الهلال يكرم وفادة النصر ويقترب من اللقب

السوسنة - اقترب الهلال خطوة كبيرة من تحقيق لقب الدوري السعودي بعدما اكتسح غريمه التقليدي النصر 4-1، في المواجهة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

وساد الحذر على أداء الفريقين في النصف الساعة الأولى، حيث لم يشهد هجمات خطيرة باستثناء هجمة الايطالي جوفينكو والذي تلقى تمريرة من زميله البرازيلي كارلوس إدواردو ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أن الحارس الاسترالي براند جونز الذي أبعدها بصعوبة.

وعند الدقيقة 34 تمكن الإيطالي جوفينكو لاعب الهلال من افتتاح التسجيل لفريقه، الا ان النصر عادل النتيجة عند الدقيقة 45+2 عن طرق المدافع سلطان الغنّام.

إنتر يتأهل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي

في الشوط الثاني بدأ الهلال مهاجماً وتمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة 55.

وواصل الهلال هجومه ونجح لاعبه البرازيلي كارلوس إدواردو بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 60 بعد متابعته لتسديدة زميله الكوري هيون سو العائدة من الحارس جونز ليضعها في الشباك الخالية.

واستغل الهلال اندفاع النصر نحو مرماه حينما نجح مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز بتسجيل الهدف الرابع عند الدقيقة 80 بعد تلقيه تمريرة من زميله سالم الدوسري ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس براد جونز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 54 نقطة في المركز الأول وبفارق مريح وصل الى 9 نقاط عن وصيفه النصر.

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لكاسياس