هل اعلنت أمل عرفة إصابتها بكورونا لأجل الشهرة؟

mainThumb

07-08-2020 03:10 PM

السوسنة - ردت الفنانة السورية امل عرفة على العديد من الاتهامات التي وجهت اليها بإدعائها باصالتها بكورونا من اجل زيادة شهرتها، ليتبين لاحقا انها مصابة بإنفلونزا عادية او موسمية.

الداية ام زكي باب الحارة تكشف شخصيات الجزء 11 من باب الحارة وتثير الجدل.. صورة

وأكدت النجمة امل عرفة انها لم تتسرع بإعلان اصابتها بالفيروس، التي اوضحت بدورها نها كانت تعاني من اعراض كورونا مدة لا تقل عن اسبوعين، وهو ما جعل كل الأطباء يرجحون إصابتها بالوباء العالمي، بحسب موقع "العربية".

وتعليقا منها على الاتهامات الموجهة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تفتعل المرض بغرض الشهرة، قالت إن "ما يتداول عبر السوشيال ميديا لا يعنيها لا من قريب ولا من بعيد، وأن هذا العالم هو عالم جديد علينا وكثيرون لا يعرفون التعامل معه حتى اليوم"، بحسب تعبيرها.

وأوضحت الممثلة السورية أن فيروس "كورونا" هو فيروس مستجد، وأن البلاد المتقدمة وقفت محتارة أمام أعراضه، وأن أعراض الإنفلونزا العادية أصبحت تحبط حتى الطب هذه الأيام، لأن الوباء مرض غير معروف الهوية ويراوغ في أحيان كثيرة، بحسب رأيها.

شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

كما كشفت أن قرارها بالإعلان جاء بقناعة شخصية بأن عليها دور بتوعية الناس كي يكسروا حاجز الخوف من فكرة الإصابة بالمرض والإعلان عنه، وألا يخجلوا أو يخافوا من البوح بالأمر، بل على العكس، نشر الوعي والخبرة كي تمر هذه المحنة بسلام.

ولفتت أمل عرفة إلى أنها تهتم فقط بما ينشر عبر صفحاتها الخاصة الرسمية على مواقع "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، مشددة على أن أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "شارع شيكاغو" يحقق نجاحا كبيرا منذ بدء عرضه قبل أيام وحتى اليوم، وهي ليست بحاجة لافتعال أكاذيب للوصول إلى الناس أو استثمرار مرضها للشهرة.

​وكشفت أمل عرفة، الاثنين، إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد، وطمأنت جمهورها ومحبيها بأنها قوية وستتعافى لتتابع التصوير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد