نانسي عجرم تتحدث عن حالة زوجها بعد إصابته بانفجار بيروت

السوسنة - سخرت الفنانة نانسي عجرم من الحكومة والمسؤولين عن انفجار مرفأ بيروت، حيث تساءلت بسخرية كيف تنبهوا لحذف جملة من إحدى أغاني الشاعر الراحل نزار قباني، لأنها تتضمن كلمة “ثورة”، ولم يتنبهوا لإزالة ٢٧٥٠ طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت حولت العاصمة لركام.

وغردت نانسي عبر حسابها الرسمي على "تويتر" قائلة: “انتبهتوا تشيلوا جملة من أغنية لأنو فيها كلمة (ثورة) وما انتبهتوا تشيلوا ٢٧٥٠ طن مواد متفجرة من مرفأ بيروت؟؟".

وتطرقت نانسي للموضوع بعد ان كان هناك حفل بمناسبة عيد الجيش اللبناني والذي شهد حذف جملة تتضمن كلمة ثورة، من أغنية يا بيروت” الشهيرة للشاعر الراحل نزار قباني، وغناء ماجدة الرومي.

محمد رمضان يحطم الأرقام القياسية بعدد المشاهدات

وأصبح الحفل حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن انتشر مقطع فيديو لمجموعة كورال غنائي، ترتدي ملابس عسكرية، وهي تردد أغنية يا بيروت وعند مقطع إن الثورة تولد من رحم الأحزان، قام الكورال بعمل إيقاع صوتي ليكون المقطع “إن الثورة إن الثورة لا لا لا لا لا”.

يذكر عيادة زوج نانسي عجرم  فادي الهاشم قد تعرضت للتلف والتدمير بسبب الانفجار الكارثي، وتلقى بعض الجروح في رأسه وظهره نتيجة تهشم الزجاج إلا أن الفنانة قالت ان زوجها بخير بصفة عامة ولم يتأذى بشكل مقلق.

هيفاء وهبي توجه نداءًا عاجلًا