هجوم شرس على شمس بسبب فيديو

السوسنة - هاجم رواد التواصل الإجتماعي الفنانة الكويتية شمس بسبب إساءتها للبنانيين سخروا من حفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وانتشر فيديو لشمس وهي تدافع عن الجسمي، بعد حملة تنمر عليه في مواقع التواصل الإجتماعي، بإعتباره "نحس" على كل دولة يغني لها، على حد تعبير منتقديه، حيث غنى للبنان قبل يوم من حادث انفجار مرفأ بيروت.

وقالت شمس في فيديو تداوله نشطاء،: "أنت فاشل جبان مو قادر تطرد الحكومة المغتصبة لعرضك، وجاي تتنمر على حسين الجسمي".

ابنة عمرو دياب تنشر صورة جريئة وتثير الجدل

وأضافت شمس: "أنت رامي همك على حسين الجسمي يا فشلة"، وأثار الفيديو موجة من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبر العديد أنها وجهت كلامها للبنانيين في فترة حرجة تمر بها البلاد.

وأثار الفيديو المتداول غضبا كبيرا، حيث رأى نشطاء أنها توجهت بالكلام للبنانيين، لتسارع شمس بالرد عبد فيديو جديد عبر صفحتها في "إنستغرام".

وقالت شمس في تغريدة أخرى: "إلى كل الفاشلين من أمة العرب اللي اتنمروا على حسين الجسمي، أنا حابة أعيد تأكيدي لتغريدتي، أنا شمس مو جبانة لما أعني شعب أو أعني ناس راح هقولها".

جورج كلوني وزوجته يتبرعان لبيروت

وتابعت تغريدتها: "وما في إنسان في الدنيا كلها عنده عقل أو وعي أو يفهم وعنده إدارة مخ يعمم.. أنا كتبت في تغريدتي الفاشلين اللي لو صار عندهم مصيبة أو كارثة ضد الطبيعة أو حرب أو زعمائهم اغتصبوا حياتهم سواء كانوا خليجيين زي اللي تنمروا على الجسمي خليجيين وعرب من كل مكان".

وذكرت الفنانة الكويتية: "أنا قصدت في تغريدتي أي إنسان يتنمر على الجسمي أو يرمي فشله على حسين الجسمي، هذا إنسان حقير وفاشل.. ولم أقصد الشعب اللبناني، لأنه في مصيبة، وأنا مساندته في مصيبته أول واحدة، وأنا كنت في لبنان ولسه طالعة من لبنان".

هجوم قوي على ياسمين صبري والسبب غير متوقع