تطورات محاكمة سما المصري بتهمة خدش الحياء العام

السوسنة - حددت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية جلسة ٧ سبتمبر للنطق بالحكم في استئناف سامية أحمد عطية عبدالرحمن وشهرتها «سما المصري» على الحكم الصادر ضدها بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه، في اتهامها بـ "خدش الحياء العام".

وامر النائب العام بحبس "المصري" لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالًا فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها.

ميريام كلينك تكشف عن ابتزازها بصورة مخلة

كذلك أيضًا، اعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة؛ وبعرض أمر النظر في مد حبسها اليوم على قاضي المعارضات، أمر بمده خمسة عشر يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات.

وكانت وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام قد رصدت تداولاً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة خادشة للحياء العام، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع "Facebook" عدد كبير من الشكاوى ضدها؛ لنشرها تلك الصور والمقاطع.

وفاة فنان سوري مشهور