سامسونج تعلن عن اجهزتها الجديدة

السوسنة - قامت شركة سامسونج أخيرًا للتو بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتفين Galaxy Note 20 و Galaxy Note 20 Ultra في حدث Samsung Unpacked 2020 الذي عقدته للتو عبر الإنترنت. والمثير للإهتمام هو أن هذين الهاتفين وصلا بتصاميم ومواصفات مطابقة لما جاء في التسريبات والشائعات التي تم تداولها في الفترة الماضية.

خاصية مزعجة في هاتف ايفون الجديد المرتقب


 يضم الهاتف Galaxy Note 20 Ultra الجديد الشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.9 إنش وبدقة +WQHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz وبثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 10 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع أسفلها. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy Note 20 Ultra يُعتبر أول هاتف من شركة سامسونج يضم طبقة Gorilla Glass Victus الزجاجية.

تويتر تعرض مبلغًا خياليًا لشراء تيك توك .. تفاصيل

اما بالنسبة لهاتف Galaxy Note 20 يضم كذلك بطارية بسعة 4300mAh يمكن شحن 50 في المئة منها في غضون نصف ساعة بإستخدام الشاحن المرفق. وبالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Galaxy Note 20، فهي تشمل القلم الإلكتروني S Pen، ودعم شبكات 5G، والبلوتوث 5.2، وتقنية NFC، فضلا عن WiFi 6، ونظام تحديد المواقع المزدوج التردد Dual GPS. وإلى جانب ذلك، الهاتف Galaxy Note 20 يدعم كذلك Samsung DeX و IP68، والشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي، ويضم مكبرين للصوت.

عن كيا ريو هاتشباك مقابل تويوتا يارس 2020


 ومن الجدير بالذكر ان نسخة 4G من الهاتف Galaxy Note 20 تٌكلف إبتداء من 950 يورو، بينما تُكلف نسخة 5G إبتداءً من 1023 يورو. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف سيكون متوفرًا هو الأخر بثلاثة ألوان مختلفة تشمل النحاسي والأخضر والأسود.

تويتر تعرض مبلغًا خياليًا لشراء تيك توك .. تفاصيل