أنباء عن وفاة الفنانة فيروز وابنتها ترد

السوسنة - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة اللبنانية فيروز، بعد تعرضها لوعكة صحية، وهو مادفع ابنة الفنانة، ريما الرحباني، لحسم الجدل حول الشائعات.

 وقالت الرحباني عبر حسابها على الفيسبوك: "إلى مُطلقي الشائعات الذين يظل لديهم رغبة ونفْسْ ووقت بكل الظروف مهما كانت سوداء يفبركوا الخبر ذاته! وكأنها رغَبات لديهم أكتر أنها مجرد إشاعات".

وأضافت: "ما أبشعكن وما أوضحكن! حتّى بهيك وقت من سواد وحزن ومأساة هالبلد، ما قدرتوا تتخطّوا حقدكن وكرهكن، وتنيّموا وساختكن؟".

هل دخل عساف القفص الذهبي ومن هي زوجته؟

وكانت ابنة الفنانة فيروز قد وجهت عبارات قاسية الى مطلقي شائعات موت والدتها قائة: "بأكّدلكن الأذى اللي رايدينوا من هيك فبركات على انواعا ما عم يصيبنا إلنا، لأنو نحنا منعرفكن وحافظينكن وحافظين بشاعتكن، بس عم يصيب الناس اللي ما عادت قادرة تحمل ولا أي شي إضافي، من بشاعات الكون والزمن اللي وصلنالو، واكيد بأكدلكن كمان انها عم تئذيكن إلكن، وانشالله نهار رح تدفعوا ثمنها".

وتابعت ريما: "لهالزمن الوسخ اللي صار فيه تناقل اشاعات وقَتل ناس بعدا موجودة يطوّل بعمرا بيدون التأكد او التفكير او المراجعة هيدا ما اسمو إلا مشاركة بالجريمة وبالوساخة والبشاعة!".

وتزامن تداول أنباء وفاة فيروز مع الاحتجاجات التي اندلعت في وسط العاصمة اللبنانية بيروت إثر انفجار المرفأ الذي أودى بحياة العشرات وإصابة الآلاف.

بعد وصفه بوجه النحس .. الجسمي يخرج عن صمته