اتفاقية تعاون بين وزارة الشباب وشركة موضوع

السوسنة - وقعت وزارة الشباب وشركة "موضوع Mawdoo3" أكبر موقع عربي لإثراء اللغة العربية اليوم الاربعاء اتفاقية تعاون مشترك حول تطبيق "موجز" لتوثيق الاخبار ونشرها عبر الانترنت.


وتنص الاتفاقية التي وقعها وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، وعن الشركة مديرها العام رامي القاسم، على تبادل استخدام المحتوى الخبري للوزارة والشركة على منصات "موضوع".

وقال البريزات، إن وزارة الشباب تنتهج سياسة الانفتاح وعقد الشراكات مع القطاع الخاص استجابة لتوجيهات الملك عبدالله الثاني للحكومة في تعزيز الشراكة مع هذا القطاع خاصة فيما يتعلق بالنهوض بقطاع الشباب في المملكة والذي يعد أولوية لدى مؤسسات الدولة كافة.

الرزاز يصدر تعميمًا بخصوص أمر الدفاع 11


وبين ان الوزارة استحدثت العديد من البرامج التي تتناول الريادة والابتكار والابداع والذكاء الاصطناعي التي تلبي تطلعات الشباب، مثمنا الدور الذي توليه "موضوع" في إقامة برامج ومشاريع ضمن اطار المسؤولية المجتمعية.

وأضاف البريزات، ان الوزارة تعنى دوماً بعقد مثل هذه الشراكات الفعلية والمثمرة مع القطاع الخاص لتنفيذ محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب في دعم وتمكين الشباب، مؤكدا أهمية ايجاد برامج ومساحات إبداعية لتأهيل وتدريب الشباب لتنميتهم معرفيا وقيميا لتمكينهم من التعامل مع مستجدات العصر وتحدياته.

تسجيل 20 إصابة جديدة بكورونا في المملكة


من جهته اعرب القاسم عن اعتزاز شركة "موضوع" بالتعاون مع وزارة الشباب، مشيرا الى استراتيجية الشركة للمسؤولية المجتمعية التي تعنى بمختلف فئات وقطاعات المجتمع المحلي خاصةً فئة الشباب.


وأشار الى ان إطلاق تطبيق "موجز" أحد مشاريع "موضوع" للتنمية المستدامة يسعى لزيادة الاهتمام والكفاءة في مجالات العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات، والريادة والابتكار لدى الشباب، لتمكين أجيال موهوبة قادرة على البناء والإبداع في شتى المجالات ورفدهم بالمهارات والمعارف اللازمة للاستفادة من المنتجات المبتكرة والأدوات الفعالة التي تتيحها الشركة.

العضايلة يتحدث عن حظر التجول يوم الجمعة