نادين نجيم في احدث تعليقاتها: لا حل غير الصلاة والدعاء .. والجمهور يتفاعل

mainThumb

14-08-2020 02:27 PM

السوسنة - اعلنت النجمة اللبنانية نادين نجيم في وقت سابق انها قررت الهجرة من لبنان بعد اصابتها بالانفجار الكبير الذي هز مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، بالاضافة الى الخراب الكبير الذي لحق بمنزلها.

شاهد .. المشهد الوحيد الذي جمع معتز باب الحارة مع والده الحقيقي

نادين نجيم كتبت في تغريدة لها عبر حسابها على منصة التدوينات القصيرة تويتر، ان: "لا حل غير الصلاة والدعاء الى الله ليعطينا القوة التي نحتاجها لأجل أولادنا".

واضافت نادين في تغريدتها انها تفكر في الناس والمواطنيين الذين يفكرون ببيوتهم التي تدمرت بشكل كامل اثر الانفجار الذي اصبح صدد عالمي. حيث عبرت عن ذلك بقولها: "عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين ايديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا، الله اكبر منن كلن!! الله أكبر علين".

شقيقة الفنانة نانسي عجرم تسحر الجمهور بفستانها الوردي من هي نادين عجرم؟.. شاهد

وتابعت: عم فكر بالناس عم فكر ببيوتنا المكسرة عم فكر بجروحاتنا عم فكر بوجعنا عم فكر بالظلم ما عم لاقي بين ايديي حل غير الصلاة والدعاء تحتى ربنا يعطينا القوة ما بعرف كيف رح نواجه الأيام يلي جايي وكيف رح نرجع نكفي بس مجبورين نوقف كرمال ولادنا وأحباببنا الله اكبر منن كلن!!الله أكبر علين.

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم رسالة الى نادين نجيم تمنت من خلالها السلامة لنادين على اثر اصابتها وقالت نجوى كرم في رسالتها: "حمد الله على السلامة ست نادين نجيم، إن شاء الله ما تشوفي شر، وأنا متأكدة رح تبقي جميلة الجميلات". ردّت نادين عليها قائلة: " الله يسلمك والله يحفظ لبنان وشعبه يلي صار رح يضل محفوظ بالذاكرة شكراً حبيبتي".

لأول مرة.. فنانة خليجية شهيرة تكشف مصدر ثروتها.. شاهد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد