عاجل

انخفاض يتبعه ارتفاع .. الأرصاد تكشف الحالة الجوية للأيام المقبلة

المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل خدماته الطبية والعلاجية

السوسنة - يواصل المستشفى الميداني الأردني في بيروت، استقبال المصابين من الأشقاء اللبنانيين جراء الانفجار الذي ضرب مرفأ بيروت قبل نحو أسبوعين.
وقال مدير المستشفى: إن الأجهزة والمعدات والمواد الطبية كافة متوفرة لكي تتمكن الكوادر الطبية العاملة من إجراء العمليات الجراحية الصغرى والكبرى, إضافة إلى الجاهزية الكاملة للكوادر التمريضية والفنية للعناية بالمرضى بعد إجراء أية عملية.

قطر تعلن حصيلة فيروس كورونا


وقال رئيس فريق جراحة العظام والكسور: إن الكوادر الطبية قادرة على التعامل مع جميع الحالات المرضية في المستشفى الذي يتكون من اختصاصات طبية وجراحية مختلفة؛ منها جراحة العظام والشرايين والتجميل والدماغ والأعصاب، بالإضافة إلى مختلف الاختصاصات الجراحية اللازمة في مثل هذه الكوارث.
بدورهم، أشاد مراجعو المستشفى بالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة, مؤكدين عظيم شكرهم وتقديرهم للأردن؛ قيادةً وحكومةً وشعباً على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس المعاني السامية والأخلاق النبيلة.
يشار إلى أن المستشفى بدأ عمله في بيروت بتوجيهات ملكية سامية، وإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة؛ تأكيداً لاستمرارية القوات المسلحة الباسلة في تأدية رسالتها الإنسانية في مختلف بقاع العالم.

21 مليون إصابة كورونا في العالم ونسبة الشفاء 66%