مياه اليرموك توضح حول خلل الدور الاسبوعي

mainThumb

26-08-2020 09:53 PM

السوسنة - قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني، إن الخلل الذي اصاب برنامج التوزيع الاسبوعي للمياه في اجزاء من محافظات الشمال الاربع "اربد وعجلون وجرش والمفرق" الاسبوع الحالي يعود الى كسر في الخط الناقل من تجمع ابار البادية الشمالية الشرقية الى محطة الزعتري.
واوضح المومني لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم الاربعاء، ان تعرض الخط للكسر في اجزاء مختلفة منه سببه قيام بلدية ام الجمال "منطقة الروضة" باجراء عمليات حفر وتعبيد في الشارع الذي يمر منه الخط وبعض الخطوط الفرعية التي تغذي منطقة الروضة.

حجر الطلبة الراغبين بالدراسة بالأردن أسبوع واحد

واكد انه تم اعلام وتنبيه البلدية لخطورة قيامها بحفر الشارع اكثر من مرة الا انها اصرت على تنفيذه ولم تستجب لمطالب الشركة بالابتعاد عن الخط ما ادى الى تكسر اجزاء من الخط الناقل لمحطة الزعتري الذي يبلغ قطره 600 ملم، لافتا الى ان ذلك انعكس على عملية التزويد المائي لمحافظات الشمال الاربع.
واشار المومني الى ان ذلك دفع بالشركة للتغلب على هذه الاشكالية ببرمجة برنامج الدور الاسبوعي بخفض ساعات الضخ كما ان ضعف المياه المسالة صعّب من عملية وصولها للمناطق المرتفعة في بعض مناطق محافظات الشمال، مشيرا الى ان منطقة الروضة نفسها كانت اكبر المتضررين من كسر الخط اضافة الى تعرض خطوط داخلية فيها للكسر من قبل الشركة المنفذة لمشروع الطرق في المنطقة.

عزل عمارتي المصابين بكورونا في عين الباشا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد