قصة فيلم إلى البرية Into the Wild

mainThumb

29-08-2020 02:05 PM

السوسنة - فيلم إلى البرية Into the Wild درامي وثائقي أمريكي صدر 2007 ، مقتبس من رواية من تأليف جون كراكور ، إخرج شون بن . يروي الفيلم أحداث قصة مغامرة شاب يدعى كريستوفر ماكندليس ، كان يعيش وسط عائلته ولكنه عندما تخرج من الجامعة ، يقرر الذهاب والعيش في أعماق آلاسكا ، وقبل أن يذهب قرر كريستوفر أن يتبرع بأمواله للجمعيات الخيرية . ليبدأ بعدها رحلة طويلة نحو الغابات والعيش فيها ، فيتعرض للكثير من المواقف الصعبة إضافة إلى كسب علاقات جديدة وحياة بسيطة فيتعرف من خلالهم على ثقافات متنوعة .

معلومات عامة حول الفيلم :

إخراج : شون بن .

الكتاب : جون كراكور .

سيناريو : شون بن .

قصة حقيقية .. تعرف على فيلم الرعب أنابيل

البطولة :

  • إميل هيرش في دور كريستوفر مكندلز .
  • ويليام هورت في دور والت مكندلز وهو والد كريستوفر .
  • مارسيا غاي هاردن في دور بيلي مكندلز وهي والدة كريستوفر .
  • جينا مالون في دور كارين مكندلز .
  • كاثرين كينر في دور جان بورس .
  • فنسينت فوجن في دور واين ويستيربيرج وهو مالك المزرعة .
  • كريستين ستيوارت في دور ترايسي تاترو وهي صاحبة الجيتار .
  • هال هالبروك في دور رون فرانز وهو الرجل المسن .

مواقع التصوير : كاليفورنيا ، والمكسيك ، وأريزونا .

الميزانية : 15 مليون دولار أمريكي .

الإيرادات : 56,255,142 دولار أمريكي .

نال الفيلم العديد من الجوائز ورشح لإستلام 15 جائزة ،حاز على 8 منها .

قصة واقعية .. تعرف على الفيلم التركي أيلا

قصة فيلم ( إلى الغابة ) :

تبدأ أحداث الفيلم حول شاب يدعى كريستوفر ، وهو شاب متفوق في دراسته الجامعية وفي لعب الرياضة إضافة إلى امتلاكه لياقة جسمية عالية فيتم تكريمه في الجامعة و يهديه والده سيارة حديثة فيرفض كريستوفر هدية والده بحجة أنها  لا تلزمه .وبسبب الخلافات التي دائمًا ما تحدث بين والديه ، يقرر أن يغادر المدينة ويذهب إلى آلاسكا ،تاركًا وراءه كل شي  ويأخذ معه حقيبة فيها كتب وبعض الأطعمه الضرورية . حينها تنقطع أخباره عن عائلته لمدة طويلة ، وتقوم العائلة بإبلاغ الأمن عن اختفاء كريستوفر  .

يقضي كريستوفر وقته في عالمه الجديد ، وتنقله ماشيًا أو بواسطة العربات التي يشير لها بأن تتوقف لأخذه معها في طريقها ،ويتعرف خلال تجواله على أشخاص كثر ولكنه دائم الترحل والتنقل فيعود ليختفي عنهم دون أي مقدمات ، متجول بين الطرقات والوديان والسهول نحو طريق مجهول وحياة جديدة .

وفي النهاية يقرر أن يعيش في باص مهجور منذ زمن طويل ، ويحفر على جدرانه كل ما حصل معه خلال رحلته هناك ، ويقضي أغلب وقته مع نفسه ، في يوم يقول كريستوفر موجه الكلام نحو تفاحة في يده : " أنتِ رائعة بالفعل، أنتِ أفضل من ألف تفاحة مسكتها ، أنا المشرد" . أكمل كريستوفر رحلته ومر خلالها في قرى صغيرة ، كسب خلالها صداقات ومعارف جديدة .

يتعرف كريستوفر على عجوز يدعى رون وبعدها يحمل حقيبته ويتجه نحو آلاسكا حيث القدر المجهول التي حكى له عنها العجوز رون ، يبكي العجوز في لحظة وداعه حيث يقول له العجوز كريستوفر ما رأيك أن أتبناك ؟ 

بعدها يذهب كريستوفر إلى آلاسكا حيث أنه لا وجود للبشر فقط هناك أشعة الشمس والثلج والوديان . ليدخل حينها داخل آلاسكا ومعه كيس من الأرز وبندقية في يده .

بعد فترة من الزمن يقرر العودة إلى بلده وعائلته ، فيجد أن النهر الذي جاء من خلاله صار نهر هائج لا يمكن المرور منه ،فيضطر للبقاء في آلاسكا ، ويأكل النباتات البرية التي يجدها . ويبقى هكذا حتى تنتهي به الحياة ، بعيدًا عن عائلته وأصدقائه ويموت داخل أحضان طبيعة آلاسكا . حينها يقول إن السعادة الحقيقية لن تحدث ما لم نتشاركها مع الآخرين .

قصة الفيلم الرومانسي رسائل إلى جولييت

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد