كيف تكون نوال الزغبي محترمة في المسبح ؟

mainThumb

30-08-2020 03:47 PM

السوسنة - نشرت الفنانة والنجمة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها عندما كانت في المسبح تمارس رياضة السباحة ، وهي كما هو معروف عنها انها من النجمات اللواتي تهتم بجمالها واطلالتها وانوثتها .
ظهرت الفنانة نوال الزغبي في الصورة بهيئة محترمة جدا خالة من عناصر الاثارة والتشويق ان كان في النظرة او الوضعية ، ولم تعرض اي اجزاء من جسمها ، بل قامت باخذ صورة عفوية لتشجع الجميع على رياضة السباحة .

دانا الحلبي ترقص على اغنية محمد نور

يذكر ان الفنانة نوال الزغبي باتت اقرب الى جمهورها تتواضع معهم ، وفي ذات الوقت وكغيرها من الفنانات اللبنانيات الغيورات على مصلحة بلدها لبنان تهاجم الطبقة السياسية في بلدها لبنان التي يضعها معظم اللبنانين موضع الاتهام بالفساد وعدم الاهتمام بالامةر الداخلية والخارجية وعدم مراعاة مصلحة بلادهم .
ومن الجدير بالذكرأن آخر أعمال نوال الزغبي، ألبوم “كده باي”، وهو أحدث ألبوماتها ويضم 10 أغنيات متنوعة وتعاونت مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى ونديم الشاعرى، وعمرو المصرى وتوما وإلهامى دهيمة.
وغنت نوال الزغبي مؤخرًا أغنية “اتحاربت” كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وصولو جيتار مصطفى أصلان، ورتم جيتار شريف فهمي وأصلان، ووتريات وصولوهات أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات أشرف سيد.

وفاء الكيلاني في اطلالة صادمة .. شاهد

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد