الفنان طالب عزيزي في حوار شامل مع السوسنة

عمان – السوسنة - دعاء وعل – تعتبر الدراما السورية من أجمل ما قدمت في مجال التثميل والفن والمسرح، واشتهرت سوريا بنخبة مميزة من الممثلين فيها، ومن الممثلين السوريين استضافت صحيفة السوسنة ضمن برنامج حديث السوسنة الممثل طالب عزيزي، في حوار شامل .

ويقول الفنان طالب عزيزي لـ "السوسنة" : "الفن بالنسبة لي بعد هذا العمر أي بعد أكثر من ثلاثين سنة لي بالفن أصبح هوس ، حياتي كلها فن ، وعملي الوحيد هو بالفن ، ودخلت العالم الفني بسبب الشغف والرغبة والامكانيات التي اعطاني اياها ربي من موهبة تمثيلية ".

وأضاف الفنان طالب عزيزي لـ "السوسنة" : " انا الان بصدد تصوير مسلسل سوري (ولاد سلطان)، و عندي عمل عربي بعنوان (فتح الاندلس طارق بن زياد) ، وعمل عراقي مع شركة الجبور العراقية مسلسل وفيلم " .

نسرين طافش تزلزل مواقع التواصل بالوجه الاخر

وتابع الفنان طالب عزيزي لـ "السوسنة" : "جميع أعمالي الفنية قريبة على قلبي، ولا اقوم بأي عمل إلا إذا كنت مقتنع به ، عملت مع معظم الفنانين ، وكنت أرغب جداً أن أعمل مع المرحوم عبدالله غيث ".

وأضاف: "في بداياتي الفنية كانت أدواري قصيرة، وكنت اتمنى أن تكون أطول ، وعندما اختار أعمالي الفنية فإنني أقوم بالبداية بقراءة الدور جيداً مداخله ومخارجه ، اذا اعجبتني الشخصية اقبل به وإذا لم يعجبني اعتذر عنه ".

حبس مطرب مصري شهير والسبب ؟؟
وتابع الفنان طالب عزيزي لـ "السوسنة": "من أكثر الصعوبات التي تواجه الفنان عدم تمكنه من أدواته ، وأحب جداً تمثيل الاستاذ بسام كوسا وأعماله ، كما أنني أشعر بأن شخصيته قريبة من شخصيتي ، والفن رسالة يعمل عليها الفنان ليوصلها للمجتمع، ولكن بطريقة فنية ".

بالصور ..بعد انفصالها ..مي حلمي تتالق بفستان زفاف انيق