بعد خدشها للحياء العام .. الراقصة سما المصري امام حكم جديد

mainThumb

20-09-2020 03:18 PM

السوسنة - بعدما تقدم المحامي شعبان سعيد، الوكيل عن الإعلامية ريهام سيعد، ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري بتهمة السب والقذف  تم إحالة القضية لنيابة شمال القاهرة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

ونظرت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الأحد، استئناف سما المصري على حُكم حبسها سنتين بتهمة سب وقذف ريهام سعيد.

زين كرزون تبهر المتابعين بجمالها..شاهد

وقضت المحكمة بمعاقبة " سما المصري" بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، وتعويض مدني مؤقت لصالح ريهام سعيد قدره 20 ألف جنيه.

 

وقال المحامي في بلاغه، إن سما المصري قامت في أغسطس الماضي، تصوير مقطع فيديو تحدثت فيه عن رهام سعيد بعد بثها حلقة عن مرضى السمنة بإحدى حلقات برنامجها، حيث وجهت سما عبارات سخرية وسب وقذفً وانتهاكً حياة رهام سعيد الخاصة، 

 

والجدير بالذكر أن سما المصري حكم عليها بالحبس 3 سنوات بقضية الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع عبر تصوير فيديوهات خادشة للحياء من حمام منزلها ونشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة قمر تثير الجدل بالكاجيوال المثير..شاهد

سما المصري، هي راقصة مصرية وممثلة ومغنية مواليد 1978، واسمها الحقيقي سامية عملت مذيعة بقناة المحور ثم توجهت للفن، ومن اعمالها :فيلم الشايب، الدادا دودي، صايع بحر، امبراطورية مين، وغيرها من الأعمال، وكان فيلم على واحدة ونص 2011 اول اعمالها والذي اثار الكثير من الضجة وردود الفعل الغاضبة لدرجة أن مؤسسة الأزهر قد دعت لمقاطعة الفيلم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد