عاجل

ماذا تفعل في حال تلقيك تنبيه من تطبيق أمان وانت في مكان عام او محاط بأشخاص ؟

بيل يتفوق على زيدان وراؤول بأرقامه مع ريال مدريد

السوسنة - تصدرت عودة النجم الويلزي غاريث بيل لصفوف توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، قادماً من ريال مدريد الإسباني، عناوين الصحف العالمية.

وورغم انه قضى الموسم المنصرم على دكة البدلاء الا ان النجم الويلزي حقق خلال مسيرته مع النادي الملكة ارقاما قياسية، وتاليا أبرز النقاط التي جعلته واحداً من أكثر الشخصيات الغامضة في تاريخ النادي.

فقد يستغرب البعض أن بيل يملك سجلاً تهديفياً مميزاً رغم تكرار إصاباته، إذ يتواجد ثالثاً في ترتيب الهدافين خلال فترة تواجده مع الريال، ولم يسبقه سوى رونالدو وبنزيمة اللذين سجلا أهدافاً أكثر منه، علماً أن رصيده من الأهداف وصل إلى 105 خلال مشواره مع الفريق في 204 مباريات، وهو رقم مميز يؤكد مدى أهمية الدور الذي لعبه الويلزي مع النادي.

ورغم أن كريستيانو رونالدو كان الهداف الأسطوري الذي لا يُعوض بالنسبة للريال، فإن أرقام بيل وقوته في الجناح الأيمن للفريق جعلته لاعباً قوياً هو الآخر، وركيزة لا غنى عنها في أسلوب لعب ريال مدريد.

إصابات كورونا جديدة للاعبي الهلال السعودي

فقد كان بيل متفاهماً بشكل كبير مع رونالدو في المباريات عندما يكون في يومه، بدليل أن الثنائي حققا أرقاماً مذهلة مع بعضهما البعض.

ويبرز التعاون من خلال معرفة ان لدى الثنائي الويلزي والبرتغالي 556 هدفاً و199 تمريرة حاسمة خلال مشوارهما مع ريال مدريد، خلال العصر الذهبي للفريق.

اما من ناحية الالقاب، فقد حقق بيل الكثير منها خلال مشواره مع ريال مدريد، والتي وصل عددها إلى 16 لقباً كبيراً، وهو إنجاز مميز بالنسبة له وللنادي "الملكي".

توزعت كما يلي: لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ومثلها في كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، والدوري الإسباني مرتين، وكأس الملك مرة واحدة، والسوبر الإسباني مرتين.

ولدى بيل مع ريال مدريد ألقاب أكثر من زين الدين زيدان كلاعب، كما أنه أسهم في تمريرات حاسمة أكثر من ديفيد بيكهام، ناهيك عن أنه سجل أهدافاً أكثر من الظاهرة رونالدو، وهي أمور لا يمكن لأحد إنكارها.

وبخلاف تفوقه على زيدان وبيكهام ورونالدو، لدى بيل عدد مرات ظهور في المباريات أكثر من لويس فيغو صاحب الكرة الذهبية عام 2000.

كما أنه فاز بلقب دوري أبطال أوروبا أكثر من المهاجم الأسطوري راؤول غونزاليس، لهذا قد يكون بيل أحد أكثر لاعبي ريال مدريد الذين لم يحصلوا على التقدير الكافي.

عودة جنون السامبا .. البرازيل توافق على عودة الجماهير للملاعب