حليمة بولند تتمرد وتصر على ظهور ساخن .. شاهد

mainThumb

28-09-2020 05:12 PM

السوسنة – كعادتها، التي لم تغيرها، تصر حليمة بولند وهي اعلامية كويتية مشاكسة، على الظهور تاركة وراءها "غبرة" وضجيج، فهي ترفض أن يكون مرورها عابراً، سواء أكان بتصريح أو بظهور .

 

حليمة بولند، اسم لمع في عالم الميديا العربية، منذ سنوات، لحرفيتها في تقديم البرامج، وخروجها عن المألوف في المجتمع، واتباع وسائل الاستعراض الغربي للأنوثة دون التقيد بالعادات الشرقية، خاصمة المجتمع الكويتي، فهي ساهمت الى حد كبير في التمرد على هذه العادات وتكسيرها، بظهورها في اطلالات لم يعتد عليها المجتمع .

 

قصة مرام البلوشي تشعل منصات التواصل الاجتماعي .. تعرف عليها

 

كثير من النقاد، أعجب بأداء الاعلامية الكويتية حليمة بولند، بل وصفت أحيانا بـ " المبدعة" ، الا انها استطاعت ان تحقق شهرة سريعة نتيجة جمال شكلها واطلالاتها الانثوية الجاذبة والفاتنة، على حد وصف بعض النقاد .

 

حليمة بولند، اسم يلمع مجددا في عالم الميديا وعالم القضاء والمخالفات المالية، فهي من بين الاسماء التي اعلن عن تورطهم في قضايا غسيل أموال منظورة امام القضاء الكويتي والتي اشترك فيها – وفق وسائل اعلام – العديد من المشاهير .

 

فستان هيفاء وهبي يتصدر محرك البحث غوغل فكم بلغ سعره..شاهد

 

حليمة بولند، رغم هذه القضية الا انها تصر على الظهور بفساتين مكشوفة الصدر ، والفخذين، بإطلالات جاذبة تستنهض غرائز الرجال الذي يتابعونها بنهم، الا انهم يوجهون لها سهام نقدهم بعد اشباع رغبات الاستطلاع والتملق بالصورة على حد تعبير أحدى المعلقات المعجبة بالاعلامية الكويتية حليمة بولند .


وأخيراً، تبقى حليمة بولند ، ظاهرة فريدة من نوعها في عالم الميديا الكويتية خاصة والعربية عامة، تستحق التوقف عندها ودراستها، بعيدا عن الهجوم غير النافع، للافادة منها او الابتعاد عن هذه التجربة أو تطويرها .

 

انجي خوري تحذف صورة مباشرة .. هل تجاوزت الخطوط الحمراء بها؟ .. شاهد التفاصيل




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد