اطلالة نسرين طافش الرومانسية تخطف الأنظار .. شاهد

mainThumb

29-09-2020 12:58 AM

السوسنة - طالما أبهرت الفنانة السورية نسرين طافش متابعيها باطلالاتها الجذابة التي تشد الانظار، وتختلف اطلالة الفنانة من حين لاخر، فتظهر تارة بالأحمر الذي يبرو أنوثتها، وتارة أخرى بالأسود الذي يبرز كاريزما طافش الطاغية على كل ما حولها.

أما اطلالتها الحالية، فقد اختارت أن تبرز فيها قوتها، من خلال ارتدائها تشكيلة رسمية صاحبها وجوم تصنعته الفنانة الرقيقة.

وشاركت الفنانة صورتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل "انستغرام"، وظهرت في الصورة مرتدية بنطال أبيض مع قميص ذو لون سماوي، كما استندت طافش على مكتبها الخاص، والذي يبدو أنها تستخدمه للقراءة بسبب وجود الكتب عليه، ولم يخفى المكياج القوي الذي خرجت به الفنانة وهو ما أبرز معالم وجهها.

ذا روك يكشف عن خياره في الانتخابات الرئاسية

وأرفقت طافش تعليقًا على الصورة قالت فيه: " سببين لعدم وصولك الى اهدافك .. او حدوث عكوسات في حياتك .. إما نقص في المعلومات .. او معلومات مغلوطة".

وأضافت نسرين طافش بحكمة ذهبية ونصيحة قيمة للمتابعين جاء فيها: "اياك ان تقول يائسا لماذا فعلت بي ذلك يا الله ! .. بل قل : يا الله ما الذي استطيع فعله او تعلمه او تغييره لتتحسن حياتي للافضل".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش "وجه آخر" يعرض على احدى القنوات الرسمية، حيث تعمل الفنانة بين الحين والاخر على الترويج للعمل من خلال منصات التواصل ونشر "سكتشات منه، وقد بدت ردود الفعل ايجابية واثنى الجمهور على العمل وتمنى لطافش النجاح والتوفيق في قادم الاعمال.

عادل امام منفعل لهذا السبب وقراره يصدم الجمهور




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد