هيفا ماجيك المتحولة جنسيا تبرز إثارتها بإطلالة خادشة للحياء .. شاهد

mainThumb

09-10-2020 10:33 AM

السوسنة - نشرت هيفاء ماجيك المتحولة جنسيا عبر حسابها الخاص في انستغرام صورة لها من تركيا وهي ترتدي فستان ابيض يكشف عن مفاتنها، ويبرز صدرها ومؤخرتها، وتقوم بحركة تتعمد بها الإثارة، ووضعت مكياج صارخ وأسدلت شعرها الى الأمام، وعلقت: "يا ريت تحس بثلاث:حبي لك، غيرتي عليك، كرهي لوقتي بدونك"، واضافت ملاحظه: "الفستان اشتريته ب ٢٥ ليره تركي".

 

واثارت صورها الكثير من الجدل بسبب شكل جسدها بعد عمليات التجميل، حيث انتقدها البعض بسبب الاثارة التي تتعمد ابرازها من خلال لبسها وحركاتها، بينما تغزل البعض الآخر بجمالها وإطلالتها.

بقضية صادمة هل تمثل دنيا بطمة امام المحكمة في أسابيع حملها الأخيرة

كما نشرت هيفا ماجيك عدة صور أخرى ومقاطع فيديو لها في تركية برفقة الشيف التركي بوراك، حيث شكرته بتعليق لها على أخلاقه وتواضعه.

 

هيفا ماجيك من أشهر المتحولات جنسياً، حيث كانت ذكرا اسمه صبحي، لكنها قامت بعملية تحويل جنسي والكثير من عمليات التجميل لوجهها وجسدها لتتشبه بالفنانة هيفاء وهبي من فرط حبها لها وسمت نفسها على اسمها هيفا ماجيك، وأصبحت هيفا ماجيك نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم أصبحت مغنية تحصد ارقاماً عالية جداً من المشاهدات على موقع يوتيوب، ومن اغانيها: مجننتهم يا انا، لا تلعب، عصفور وغيرها.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد