من هي السعودية التي تعرت بالبكيني .. بعد ان اغتصبها ابن شقيقتها؟ شاهد

mainThumb

29-10-2020 09:15 PM

السوسنة - بعد الفيديوهات والصور الجريئة التي استعرضت بها مفاتنها، اصبحت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية العنود العيسى على لائحة الترند، وتصدرت مواقع التواصل في السعودية والخليج أكثر من مرة.

 

من هي العنود العيسى؟

العنود فتاة سعودية ونجمة مواقع التواصل، مواليد عام 1985، وتعتبر من اكثر الناشطات السعوديات اثارة للجدل وخاصة انها تعيش في اميركا حاليا، تزوجت من نايف ناصر العتيبي، لكن علاقتهما لم تستمر وتطلقا بعد فترة، ومن ضمن مقاطع الفيديو والصور المثيرة للجدل، والتي سببت ضجة، ظهورها بالبكيني وهي تستعرض مؤخرتها، بالاضافة الى ظهورها شبه العاري، والكشف عن وشم السعودية على صدرها، كما وصفت الرجل السعودي بأوصاف بذيئة بعد ان هددها حبيبها بنشر صورها العارية وفضحها.

 

وزادت شهرة العنود العيسى بعد نشر فيديو صرحت فيه انها تعرضت للإغتصاب من قبل ابن شقيقتها، ولم تنفي شقيقتها او ابنها هذه الاتهامات، ويرجح البعض ان هذا الحادثة كانت وراء انحراف العنود، ولاقت قصتها تعاطفا كبيرا من رواد مواقع التواصلن بينما انتقدها البعض لان هذه القصص مكانها مراكز الشرطة وحماية الاسرة وليس مواقع التواصل.

 

كما أعربت العنود العيسى عن نيتها الإنتحار، ونشرت رسائل وداع وإختفت بعدها لفترة، ليتبين أنها فقط كانت تحاول جذب الأنظار، ولم تنتحر كما قالت.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد