شمس الكويتية تشعل الاجواء بالفساتين القصيرة الشفافة .. شاهد

mainThumb

13-11-2020 11:46 AM

السوسنة - نشرت الفنانة شمس الكويتية عبر حسابها في انستغرام صورة لها وهي تقف على الدرج مرتدية فستان باكلس أسود قصير وارتدت فوقه جكيت قصير شيفون، ووضعت مكياج ناعم زاد من سحر اطلالتها، وعلقت: "قمة الجمال ان تكون عفويا دون ان تتصنع"، ولاقت صورتها تفاعلا كبيرة من قبل المتابعين الذين عبروا عن اعجابهم بجمالها واطلالاتها.
 
ويذكر ان شمس الكويتية قد اثارت الجدل بوقت سابق بسبب ظهورها بالحجاب باكثر من صورة، ثم نشرت صور ترتدي تنورة قصيرة، وانتقدها الجمهور واكدوا ان الحجاب ليس للاستعراض والموضة.
 
هذا وكانت قد قررت شمس الكويتية مؤخرا الاستقرار بالسعودية، وطلبت من متابعيها النصيحة حول سكنها في جدة او الرياض، وامطرها المتابعون بالتعليقات والنصائح، وانتقد البعض قرارها وطريقة استشارتها للجمهور، مما جعل شمس الكويتية تنشر فيديو ترد فيه على المنتقدين وطلبت منهم عدم التدخل. 
شمس الكويتية فنانة من اصل سعودي، لكنها تعيش في الكويت مع امها وزوج امها، قدمت خلال مسيرتها الكثير من الألبومات والأغاني، منها: صباحك خير، خبر، نيالك، حبيب امك وغيرها من الاعمال، وتعتبر شمس الكويتية من الفنانات المثيرات للجدل بسبب تصريحاتها القوية واطلالاتها الجريئة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد