توضيح حكومي جديد حول الغاء الحظر الشامل أيام الجمع

mainThumb

26-11-2020 01:34 PM

 السوسنة - اكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة علي العايد، الخميس، ان الحكومة لم تتخذ قراراً بإلغاء الحظر المطبق أيام الجمع.

اقرأ ايضا:  تصريح حكومي جديد حول قرار فرض حظر شامل في الأردن

واضاف العايد في تصريحات له، انه سيستمر العمل بالإجراءات المعلنة سابقاً حتى نهاية العام الحالي، مجدّداً التأكيد على عدم وجود قرارات جديدة متعلّقة بالحظر الشامل.

واشار العايد الى أن القرارات التي تتخذها الحكومة تُبنى على أسس علمية مدروسة ومنهجية، وتحرص على الموازنة ما بين صحة المواطنين وسلامتهم، وبين الحفاظ على عمل القطاعات في مختلف المجالات.
 
ودعا المواطنين لمواصلة الالتزام بمعايير الصحة والسلامة العامة والابتعاد عن التجمعات والالتزام بأوامر الدفاع الصادرة، وذلك للحفاظ على قدراتنا الطبيّة ودعم كوادرنا الطبية التي هي خط الدفاع الأول في مواجهة هذا الوباء، إضافة إلى المساهمة في ابقاء الوضع الوبائي تحت السيطرة.
 
 
وأكد أن الالتزام بسبل الوقاية يعتبر مسؤولية وطنية من الجميع للحفاظ على عائلاتهم ، قائلا: "نبتعد اليوم لنلتقي غدا".
 
ولفت العايد إلى أننا نشهد حالة جيدة من الالتزام بارتداء الكمامات، آملا ان يكون هذا الالتزام سمة دائمة من الجميع، مجددا التأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا سواء بارتداء الكمامات والمحافظة على التباعد الجسدي، واستخدام المعقمات، فالكمامة "هي اللقاح الوحيد المتوفر حتى الآن".
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد