السعودية مودل روز تستعرض صدرها وأردافها بطريقة تثير الجدل .. شاهد

mainThumb

27-11-2020 10:51 AM

السوسنة - أثارت الفاشينيستا السعودية مودل روز جدلا واسعا بين المتابعين بعد إستعراضها أردافها وصدرها أثناء ممارسة التمارين الرياضية، واللياقة البدنية.

 

وظهرت مودل روز بفيديوعبر حسابها الخاص على تويتر، وهي تؤدي تمرينا لعضلات الجسم كاملةً، وارتدت خلاله شورت رياضي، وحمالة صدر رياضية باللون الاسود، وقامت بإسناد قدميها على الحائط والقفز بطريقة عكسية، ما جعل صدرها ينكشف بطريقة جريئة، واعتبر المتابعون أنها محاولة فاشلة لاستعراض جسدها ومفاتنها، ورأى آخرون أنهاتتعمد إبراز مفاتنها لحصد المشاهدات وتصدر التريند.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير بها الفاشينيستا السعودية مودل روز الجدل، فقد ظهرت في وقت سابق بمقطع فيديو نشرته على حسابها بانستجرام تتحدى الراقصة المصرية فيفي عبده بوصلة رقص وفوق رأسها كأس ماء، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو ظهرت فيه روز مرتدية ملابس السباحة وتكشف عن جسمها بشكل ملفت أثناء استقلالها يخت استعدادا لقيامها برحلة غوص.

لأول مرة في الأردن..فوز ليزا بلقب ملكة جمال..شاهد

روز عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، توجهت لهذا المجال وكسبت شهرة واسعة فيه، بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام.

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد