انخفاض ملموس وحالة عدم استقرار قوية وأمطار رعدية قادمة للمملكة

mainThumb

04-12-2020 08:52 AM

السوسنة - قالت ادارة الارصاد الجوية ان المملكة تتأثر بمنخفض جوي وحالة عدم استقرار، السبت، حيث تكون الاجواء باردة وغائمة مع هطول الأمطار في شمال ووسط المملكة.

اقرأ ايضا:  بيان مهم من مركز الأزمات حول الحظر الشامل القادم في الأردن

وبحسب تقرير الارصاد، تكون الهطولات مع ساعات المساء والليل غزيرة ومصحوبة بالرعد ويرافقه تساقط البرد مما يؤدي الى تشكل السيول في بعض المناطق، فيما تكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً

وتكون الفرصة ضعيفة لهطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الجنوبية، وتدريجيًا مع ساعات الليل تتناقص كميات الغيوم وتضعف فرصة الهطول ويميل الجو الى الإستقرار، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

اقرأ ايضا: بشرى سارة للأردنيين من وزير الصحة

وتكون الأجواء الأحد غائمة جزئياً، وباردة نسبياً في معظم مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح غربية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17 - 9 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 14 - 8، وفي مرتفعات الشراة 16 - 6 ، وفي مناطق البادية 18 - 9، وفي مناطق السهول 18 - 9، وفي الاغوار الشمالية 26 - 14، وفي الأغوار الجنوبية 27 - 17، وفي البحر الميت 27 - 16، وفي خليج العقبة 26 - 16 درجة مئوية


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد