وزير الصحة: عودة الطلبة لمدارسهم تدريجيا

وزير الصحة: عودة الطلبة لمدارسهم تدريجيا

05-12-2020 09:33 PM

السوسنة - قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إن الأردن ما زال في قلب معركة فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الامور بدأت تتحسن بشكل كبير.
 
وأضاف عبيدات خلال استضافته عبر برنامج نبض البلد، اليوم السبت، إن الاجراءات التي قامت بها الحكومة والتزام المواطنيين في الأسابيع الماضية كان له تأثير كبير على تحسن الوضع الوبائي.
 
وحول حظر التجول أيام الجمع قال إن حظر الجمعة سيستمر حتى نهاية العام وبعدها سنقيم امكانية الاستمرار به.
 
وأشار عبيدات إلى أن عودة الطلبة الى مدارسهم يجب أن تكون ممنهجة، أي أن يعود الطلاب بشكل متدرج لا بشكل كامل.
 
 
 
وألمح وزير الصحة الى إمكانية السماح للمطاعم بالعمل "ديلفري" يوم الجمعة.
 
وقال أن الدفعة الأولى من لقاح فايزر ستصل الأردن في بداية العام المقبل وعددها 200 ألف جرعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب في مباراته المقبلة

رويترز: محادثات فنية بين طهران وواشنطن في سويسرا الاثنين

الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان

رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر يعلن استقالته

مختصون: قرار رفع دعم القمح والشعير يعزز كفاءة القطاع الزراعي

عون يبحث مع فانس ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار

أوروبا تستعد لتفاقُم حدّة موجة الحرّ هذا الأسبوع

وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات

قفزة جديدة في أسعار الذهب بالسوق المحلية الاثنين

افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا

سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان اتفاقاً لدعم الاستثمار الزراعي

دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد

الأمن العام: إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة

المصري زيكو يغتنم فرصته في كأس العالم على حساب إجازته الصيفية

منتخب النشامى ينهي تحضيراته لمواجهة الجزائر في كأس العالم