الأرصاد تكشف الحالة الجوية لأربعة أيام .. وتوضيح بشأن التحذيرات

mainThumb

01-01-2021 08:39 AM

السوسنة - قالت إدارة الأرصاد الجوية ان الأجواء العامة ستكون باردة خلال الجمعة، ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض السحب المنخفضة في شمال ووسط الأردن.

اقرأ ايضا: تحذير أمني لكل من يملك واتساب او حساب تواصل اجتماعي .. تفاصيل

وبحسب تقرير الأرصاد، فقد تكون الأجواء خلال الليل باردة في جميع المناطق، مع احتمالية تشكل الصقيع مع ساعات الليل المتأخرة في بعض مناطق البادية والمرتفعات الجبلية.
 
وتحذر "الأرصاد الجوية" من خطر تشكل الصقيع خلال ساعات الفجر وساعات ما بعد منتصف الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية واجزاء من مناطق البادية، واحتمال تشكل الضباب في الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية.
 
السبت
 
 تبقى الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة في شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
الأحد
 
 إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
إرتفاع طفيف آخر على الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17 - 7 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 14 - 6، وفي مرتفعات الشراة 16 - 4، وفي مناطق البادية 18 - 6، وفي مناطق السهول 18 - 7، وفي الاغوار الشمالية 25 - 12، وفي الأغوار الجنوبية 26 - 14، وفي البحر الميت 25 - 15، وفي خليج العقبة 25 - 15 درجة مئوية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد