إيعاز من وزير التربية بشأن الطلبة والامتحانات

mainThumb

02-01-2021 02:07 PM

 السوسنة - أوعز وزير التربية والتعليم، الدكتور تيسير النعيمي، إلى جميع الكوادر القائمة على الامتحان التكميلي بالعمل على تهيئة البيئة الامتحانية الملائمة للطلبة، وتطبيق إجراءات البروتوكول الصحي بما يضمن سلامة الطلبة، وجميع الكوادر القائمة على الامتحان.

وجاء ذلك خلال جولة قام بها الدكتور النعيمي اطمأن فيها على سير امتحان الثانوية العامة لعام 2020 / الامتحان التكميلي، خلال جولة تفقدية قام بها اليوم السبت لعدد من قاعات الامتحان في مديريتي التربية والتعليم لقصبة الكرك والمزار الجنوبي، حيث تقدم الطلبة لأداء الامتحان في مبحث اللغة الإنجليزية في جلسته الأولى ولكافة الفروع التعليمية.

اقرأ أيضًا :  بعد انخفاض متواصل .. وزير التربية والتعليم يصرح بشأن العودة للصفوف

وأعرب عن ارتياحه لما أبداه الطلبة من مستوى عالٍ من الثقة بالنفس واستعداد جيد للامتحان ووعي بتعليماته واستجابتهم للرسائل الإرشادية التي كانت الوزارة قد وجهتها لهم.

وثمن جهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة لإدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار، معرباً عن شكره للأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الإعلام؛ لدعم جهود الوزارة في إنجاح إجراءات عقده.

من جهتهم أبدى الطلبة ارتياحهم للإجراءات الإدارية والفنية التي قامت بها الوزارة لضمان تقدمهم للامتحان في بيئة مناسبة ، مؤكدين أن الأسئلة راعت الفروق الفردية فيما بينهم، وأن الوقت كان كافٍ للإجابة عليها.

اقرأ أيضًا :  شاهد بالفيديو .. أول ظهور للباص السريع في عمّان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد