عاجل

بعد ارتفاع حاد بالإصابات.. مصدر مسؤول يكشف عن قرار مرتقب من الخصاونة

شاهد بالصور .. مكشوفة الصدر .. أول إطلالة من دانا جبر في 2021 تثير عاصفة إلكترونية

 السوسنة - يبدو أن العام الجديد لن يكون أقل سخونة بالأحداث من عام 2020 الذي شهد تسريبات صاعقة لعدد من الفنانين والفنانات، أبرزت كانت الفنانة السورية الشابة دانا جبر.

ورغم عدم الإحاطة بما يختلجه ذهن الفنانة في كل إطلالة جديدة تقدمها للجمهور، إلا أن الثابت هو غضب الجمهور وحنقه على الحسناء السورية.

وفي الأيام الأولى من عام 2021، رأى الجمهور والمتابعون إطلالة الفنانة السورية التي شاركتها معهم عبر "انستغرام"، الموقع الاجتماعي المفضل للفنانة جبر وغيرها من الفنانات.

 عاير زوجته بنظافة المنزل .. فحدث ما لم يكن بالحسبان .. تفاصيل

وظهرت جبر ببنطال ضيق جدًا أبرز قوامها الرشيق، كما اختارت قميصًا مفتوحًا من الأعلى أثار حنق الجمهور بما أظهره، كما رآه كثيرون.

وتفاعل الجمهور بالثناء على إطلالة الفنانة السورية وتمنوا لها عامًا جديدًا من النجاح الدرامي، في حين تمنى آخرون عامًا آخر من "الفضائح"، كنوع من التهكم على الفنانة جبر.

 جدير بالذكر ان الفنانة دانا جبر أثرت شاشة السينما بحضورها اللافت، حيث شاركت في موسم رمضان 2020 ببطولة مسلسل مقابلة مع السيد آدم رفقة رنا شميس وغسان مسعود وغيرهم من الفنانين.

كما ومن المهم الإشارة إلى الفنانة جبر ظهرت في بطولة المسلسل الكوميدي بوشنكي ومسلسل حركات بنات في رمضان الفائت وصنف بوشنكي ضمن الأعمال الدرامية "الهابطة"، بحسب رأي بعض النقاد.

 جوجل تدرس ميزة جديدة بالتعاون مع إنستغرام وتيك توك