ضبط 120 عاملاً وافداً داخل السوق المركزي

ضبط 120 عاملاً وافداً داخل السوق المركزي

03-01-2021 04:02 PM

 السوسنة - ضبطت فرق التفتيش في وزارة العمل خلال أسبوع في السوق المركزي للخضار 120 عاملاً وافداً  خلال 8 أيام يعملون بطريقة مخالفة في مهنة النقل والمناولة للخضار والفواكه داخل السوق بواسطة العربات الصغيرة.

وقال الناطق الإعلامي باسم الوزارة محمد الزيود إن ضبط العمالة الوافدة المخالفة في السوق جاء بعد الجولات التفتيشية التي نفذتها فرق الوزارة داخل السوق والمنطقة المحيطة به منذ بداية الأسبوع الماضي وبعد قرار وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين بفتح مكتب عمل خاص بمفتشي العمل داخل السوق.  
 
 
وأشار إلى أن مهنة النقل والمناولة للخضار والفواكه بالعربات الصغيرة داخل السوق المركزي حصراً للأردنيين وغير مسموح للعمالة الوافدة العمل بها.
 
وأكد الزيود أن الجولات التفتيشية لفرق التفتيش ستواصل عملها بلا توقف خلال أوقات الدوام الرسمي للسوق المركزي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

حسام حسن بعد الفوز التاريخي: نحلم بمواصلة المشوار في المونديال

استشهاد طفل وفتى وإصابة آخر برصاص الاحتلال في الخليل

ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى خلال اتصال مرئي قبيل مواجهة الجزائر

إغلاق مطارات موسكو الأربعة لفترة وجيزة

السفارة الأردنية بواشنطن تدعو جماهير النشامى للالتزام بإرشادات السلامة

مصر تتجاوز نيوزيلندا بثلاثية وتعزز فرصها في بلوغ الدور المقبل

عمّان تستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع

النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا

ولي العهد للنشامى قبل مواجهة الجزائر: كل الأردن وراكم

أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس

مصدر باكستاني: المفاوضات الأمريكية الإيرانية في سويسرا لم تنته بعد

تفاصيل وفاة الفنان كريم عبدالعليم بعد حادث مروري مأساوي

فنانة مصرية تكشف تفاصيل تهديدها بالاغتصاب

يزن العرب: ما زال أمامنا الكثير لنقدمه في كأس العالم