بعد اقتحام الكابيتول .. إيفانكا ترامب تشعل التواصل بصدر مكشوف تمامًا .. شاهد

mainThumb

09-01-2021 12:59 PM

 السوسنة - منذ وطأت أقدام إيفانكا دونالد ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي، الأراضي العربية قبل نحو 3 سنوات من تاريخه، أصبحت تعد إحدى أكثر النساء التي تثير حلبة في منصات التواصل العربية.

ومؤخرًا، أثارت إيفانكا جدلًا كبيرًا عقب ظهورها عارية الصدر بشكل كامل، وذلك خلال استضافتها عبر احدى القوات الأمريكية المحلية.

وتطرقت إيفانكا للحديث بشكل كي عن أحداث اقتحام الكابيتول قبل أيام والتي نتج عنها وفاة 4 مدنيين وشرطي، لتكون سابقة لم تشهدها الولايات المتحدة منذ انتهاء عصر العبودية.

اقرأ أيضًا :  شيخ الأزهر يرد على سؤال بشأن النقاب

وكان فيديو متداول أظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وابنته إيفانكا وابنه دونالد جونيور وآخرين، يحتفلون ويرقصون على أغاني البوب، ​​قبل ساعات فقط من اقتحام مبنى الكابيتول الأمريكي.

 ويبدأ الفيديو بشكر دونالد جونيور "الوطنيين الرائعين الذين سئموا من الهراء". كما وصفتهم إيفانكا بـ "الوطنيين" في تغريدة نُشرت بعد اندلاع أعمال العنف، لكنها حذفتها لاحقا، بعد رد الفعل العنيف.

ثم يحث دونالد جونيور أنصار والده على "القتال"، قبل أن ينقل الهاتف لإظهار والده وشقيقته يتحدثان إلى شخصيات بارزة في البيت الأبيض، بينما تعرض العديد من الشاشات التلفزيونية لقطات إخبارية لمؤيديهم وهم يسيرون نحو مبنى الكابيتول.

اقرأ أيضًا :  شيخ الأزهر يرد على سؤال بشأن النقاب

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد