التربية تشيد بجميع القائمين على إنجاح تكميلي التوجيهي

mainThumb

09-01-2021 03:24 PM

 السوسنة - تفقد أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، اليوم السبت، عددا من قاعات الامتحان في محافظة الطفيلة.

وشملت الجولة التي رافقه فيها مديرة التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج، مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز، ورملة بنت أبي سفيان الأساسية، والحسا الأساسية للبنين.
 
كما تفقدت أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات، اليوم عدداً من قاعات الامتحان التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء وادي السير، شملت مدارس الزهراء الثانوية المختلطة، وفراس العجلوني الثانوية الشاملة للبنين، رافقها خلالها مدير إدارة التخطيط في الوزارة والمدير الفني في مديرية التربية والتعليم.
 
وأشاد الأمينان العامان بجهود كوادر الوزارة والميدان التربوي ورؤساء القاعات والمراقبين واللجان المشرفة على إدارتهم الامتحان بكل كفاءة واقتدار، معربين عن شكرهم للأجهزة الوطنية المساندة ووسائل الإعلام؛ لدعم جهود الوزارة في إنجاح إجراءات عقده.
 
 
واطلعا على سير الامتحان في تلك القاعات، فيما جالت فرق ولجان إشرافية من الوزارة على مختلف المدارس التي يعقد فيها الامتحان.
 
وقال الدكتور العجارمة: إن الامتحان التكميلي في يومه الخامس، شهد التزامًا واضحًا بإجراءات البروتوكول الصحي بارتداء الكمامات وقياس درجات الحرارة والتباعد بين الطلبة والكوادر القائمة على الامتحان، وفق ما خططت له الوزارة.
 
وتقدم للامتحان في جلسته الأولى حوالي 26000 مشترك ومشتركة في مبحث العلوم الحياتية لفروع التعليم العلمي والزراعي والاقتصاد المنزلي، والجغرافيا للفرع الأدبي، والنظم الإسلامية وفقه الدعوة وفقه المعاملات للفرع الشرعي، والرسم الصناعي للفرع الصناعي، فيما تقدم للجلسة الثانية، 1230 مشتركا ومشتركة في مبحث الثقافة المالية للفرع الأدبي.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد