دودين: ’’في ناس معهاش توكل’’ .. ولا نلوم المواطن على غضبه

mainThumb

29-03-2021 09:26 PM

 السوسنة -  قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة المهندس صخر دودين إن الوضع الوبائي في الأردن حرج ومقلق جداً، وتصاعد المنحنى في هذه المرة كان يختلف عن تصاعده في المرة الماضية.

 
وعن قرار عدم حبس المدين، قال دودين إنه تأجيل لذلك حتى 31 كانون أول 2021، والناس الآن "معهاش توكل" في بعض الحالات، وفي هذا الظرف لا يمكن أن نضع أي انسان في السجن بسبب الدين، ونأمل في نهاية كانون أول المقبل أن يكون هناك تعاف في البدن والجيب.
 
 
ولفت إلى أن مبلغ 100 ألف هو تراكمي بمجموع كافة القضايا، ويستطيع الدائن تحصيل حقوقه من المدين بطريقة مدينة لكن دون حبس، وتم منع المدين من السفر.
 
وعلى صعيد آخر، قال دودين أن الأردن هي الدولة الوحيدة التي وقفت في وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصفقة القرن، وهو ما انعكس على الاقتصاد ثم جاءت أزمة كورونا لتعمق المشاكل الاقتصادية.
 
ولفت إلى أنه لا يلوم المواطن الذي يعاني اقتصادياً وأثرت الجائحة على نفسيته وجعلته يبث غضبه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعايش مع الوباء لا بد أن يكون من خلال تلقي أكبر عدد من الناس للقاح كورونا، ونحن أغلقنا والعالم كله فاتح، وفتحنا والعالم كله مغلق، وكافة دول العالم مجمعة على ضرورة فتح كافة الدول في الصيف، وريثما يأتي الصيف سيكون للحزمة أثر.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد