بعد التسريبات.. موظفون في البلقاء التطبيقية يوجهون رسالة للخصاونة وهذه مطالبهم

 السوسنة - ناشد عدد من موظفي جامعة البلقاء التطبيقية عبر رسالة وجهوها لرئيس الوزراء لإنصافهم عقب ما ظهر "من ظلم وتعسف" من قبل رئيس الجامعة المقال عبدالله الزعبي، على حد وصفهم.

وبعث الموظفون رسالة إلى رئاسة الوزراء قائلين : "اثر إستماعنا للتسجيلات المسربة حديثا فيما يخص اقاله زميلنا مدرس اللغة العربية في كليه اربد الجامعية ، فإننا نناشد دوله رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة المحترم بإنصافنا ورفع الظلم الذي وقع علينا بإقالتنا من عملنا في جامعه البلقاء التطبيقية دون وجه حق والاستماع لمطالبنا".

ووجه المعنيون طلباتهم إلى الخصاونة، وتمثلت "بالتحقيق مع رئيس الجامعة والمدراء العاملين في الجامعة وعمداء الكليات عن اسباب إقالة كل واحد منا وبيان الاسباب والمبررات لذلك وبيان الأسس التي على اثرها تم الاستغناء عن خدماتنا".

اقرأ أيضًا :  مقتل شخص طعنًا في عمّان

كما طالبوا "بإعاده الحقوق لأصحابها من خلال اعاده من يرغب بالعودة الى عمله او التعويض لمن لا يرغب ، علما بأننا جميعا تضررنا من هذه الإقالات وفقدنا الجزء الأكبر من مصدر دخلنا وهو رواتبنا ومكافئاتنا وبعضنا فقد احقيته في التأمين الصحي".
 
من جهة ثانية، قال الموقعون على الرسالة، أنه في حال ثبت ان هذه الإقالات جاءت لتصفيه الحسابات او للإقصاء او لإسكات الاصوات التي كانت تطالب بتطبيق قوانين وانظمه وتشريعات الجامعة ، "فإننا نطالب بمحاسبه المسؤولين المتورطين بهذا الأمر وتحويلهم للقضاء ليقول كلمته" .
 
وتاليًا أسماء الموقعين على الرسالة :
 
 
عبدالله محمد الطراونة 
رائد احمد الغنميين
عبدالحميد صالح المعايطة
خالد مفلح المعايطة
هيام يوسف الشقيرات
ناصر الدباس 
هيام محمد الطراونة
ابراهيم مصطفى المثاني
م سامر زيد الدباس 
مهدي هارون خليفات
نادر رشاد ايوب
م . احمد عبدالعزيز الساكت 
بسمه محمود السحيمات
د . احمد سليمان العواملة
نبيل محمد سقاالله 
احمد كريم الخرشة 
خالد صلاح عربيات 
عبدالرحمن حسن الرشدان 
سمير سعيد الخضري
هاله عطيه العبيديين
محمد محمود الغريب
محمد امين ابو الخير
باسم محمد ابو ليلى
يونس محمد الدهيسات
خوله محمد عربيات
اسحق محمد الملاد
 
اقرأ أيضًا :  توجيه فوري من الحكومة للمواطنين وتوضيح حول انخفاض الإصابات