لاعب أتلانتا : رونالدو أحرجني وجعلني صغيرا

mainThumb

05-04-2021 09:57 PM

السوسنة - كشف روبن جوسينس مدافع أتالانتا، عن تعرضه لموقف محرج خلال المباراة التي جمعت أتلانتا ويوفنتوس.
 
 وسرد جوسينس الموقف المحرج في تصريحات لصحيفة "سبورت إيطاليا" قائلا :" وبعد نهاية المباراة ذهبت لنجم اليوفي رونالدو من أجل تحقيق حلمي والحصول على قميصه، وسألته: كريستيانو، هل يمكنني الحصول على قميصك؟". وأردف قائلا: "لم ينظر إليّ حتى، قال فقط لا". وأتم "لقد شعرت بالخجل، ذهبت بعيدًا وشعرت أنني صغير.. أنت تعرف تلك اللحظة التي يحدث فيها شيء محرج لك وتنظر حولك لترى ما إذا كان أي شخص قد لاحظ ذلك، هذا ما شعرت به، وحاولت إخفاءه."
 
ويمر يوفنتوس بموقف محرج وصعب للغاية خاصة بعد توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا التي خرج منها على يد الفريق البرتغالي بورتو، فضلاً عن ابتعاده عن المنافسة على الدوري الإيطالي الذي حمل لقب نسخته الماضية، حيث يحتل اليوفي المركز الرابع وبفارق 12 نقطة عن المتصدر انتر ميلان.
 
وعلى صعيد آخر يعيش البرتغالي كرستيانو رونالدو مع اليوفي بفترة شكٍ كبيرة خاصة بعد الأنباء التي تحدثت عن رغبة اليوفي بالتخلص منه بسبب راتبه العالي وبسبب عدم تحقيق الهدف الذي أتى من أجله رونالدو وهو الفوز بدوري الأبطال، وهذا أيضًا ما يشعر به البرتغالي الذي ترددت الأنباء الكثيرة عن رغبته بالعودة لفريقه السابق ريال مدريد والذي بنى معه مجدًا كبيرًا لايزال قائمًا حتى اللحظة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد