بعد غياب 5 سنوات .. إلهام شاهين في عمل جديد وهذا ما قالته

mainThumb

06-04-2021 11:06 PM

 السوسنة - تعود الفنانة المصرية الهام شاهين الى الشاشة في رمضان من خلال دورها في مسلسل "زي القمر"، وعلقت الفنانة المصرية بأنها لاقت ردودًا إيجابية على عملها الذي عادت إليه بعد غياب نحو 5 سنوات عن الشاشة.

وعن الدور، فإن إلهام شاهين ستجسد شخصية "حياة"، وقالت عنها بأنها "عبرت عن المرأة المهتمة بتفاصيل حياتها الزوجية، وتتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها، ولكن كشفت الحلقة الأولى عما لم تتوقعه حياة، حيث اكتشفت بالصدفة خيانة زوجها لها مع فتاة أخرى، لتصاب بصدمة قوية لم تكن مستعدة لها".

اقرأ أيضًا :  هذا ما يفعله زواج العشرينات

ووجهت إلهام الشكر للقناة والقائمين على العمل، وكذلك الجمهور بسبب دعمهم لها. وأعربت عن سعادتها بهذه التجربة، موجهة الشكر لكل من ساهم فى هذا المسلسل، وقالت فى تصريحات لها: "حقيقى المسلسل هيوحشنى، حبيته وحبيت شخصية حياة من كل قلبي".

وتابعت: "سعدت جدًا بوجودى فى عمل مشرف يحترم المشاهد المصرى والعربى.. والحمدلله على ردود الفعل الرائعة التى أسعدتنى جدًا.. كما أسعدنى وجودى على الشاشات المصرية بعد غياب 5 سنوات. وشكرًا لجمهورى العزيز فى كل مكان.. وشكرًا لكل الكلمات الجميلة التى قيلت وكتبت عنى".

  

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد