توجيهات ملكية للحكومة ورئاسة الوزراء تصدر توجيهًا نافذًا

mainThumb

24-04-2021 05:49 PM

 السوسنة - أكد رئيس الوزراء، الدكتور بشر الخصاونة، على وجود توجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني بتسهيل الإجراءات على المواطنين والمستثمرين والقطاع التجاري في المعاملات الجمركية.

وقام الدكتور الخصاونة يرافقه وزير المالية، الدكتور محمد العسعس، بزيارة إلى جمرك عّام، حيث استمع إلى شرح من مدير دائرة الجمارك بالوكالة العميد جلال القضاة حول سير العمل والانجاز في مركز جمرك عمان، لافتا إلى الإجراءات المتخذة للتسهيل على المواطنين والمراجعين للمركز.
 
واكد القضاة التكامل في العمل الذي تقوم به دائرة الجمارك العامة مع الدوائر الاخرى العاملة في المركز وبما يسهل على المراجعين تقديم الخدمات لهم في موقع واحد اختصارا للوقت والجهد. وخلال زيارته مركز جمرك عمان، تفقد رئيس الوزراء فرع دائرة ترخيص المركبات في جمرك عمان الذي يقدم خدماته للتخفيف على السائقين المراجعين للمركز.
 
وكان الخصاونة تفقد خلال جولة ميدانية اليوم السبت، السوق المركزي للخضار والفواكه في عمان، وكذلك سير العمل في مركز جمرك عمان.
 
وأوعز رئيس الوزراء خلال زيارته السوق المركزي للخضار والفواكه بتوفير المنتجات الزراعية للمواطنين بأسعار مناسبة وجودة عالية، استجابة إلى التوجيهات الملكية.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد