عاجل

إيعاز فوري من رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة

أم عصام باب الحارة تثير الجدل بإطلالة جريئة والمتابعون يتهموها بالظهور دون ملابس..شاهد


السوسنة - خلال جلسة تصوير كواليس إحدى أعمالها، أثارت الفنانة السورية “صباح الجزائري” الجدل بسبب الإطلالة التي ظهرت بها والتي شاركتها عبر حسابها  في موقع التواصل انستغرام.

 

ولم تذكر صباح الجزائري اسم أو تفاصيل العمل لتترك متابعيها يتنبؤون باسم العمل، لكن اللافت إنها ظهرت بملابس إعتبرها الجمهور لا تليق بها، بل تليق لفتاة في العشرينات، وإعتبرها البعض انها تبدو وكأنها بدون ملابس لا ترتدي شيئاً، مستذكرين الإحتشام بدورها الذي قامت به في مسلسل باب الحارة، حيث إرتدت فستاناً باللون الخمري كشفت به عن صدرها وكتفيها، وعلقت على الصورة: "ضحكة من القلب مع أرقى إنسان مخرجنا العظيم السدير مسعود".

 

ويذكر ان الفنانة صباح الجزائري قد هاجمت مسلسل باب الحارة الذي شاركت في عدة أجزاء منها مع المخرج بسام الملا، مؤكدة أنها لاتتابعه لأنه لا يشبه باب الحارة معتبرة إياه عملاً مختلفاً.

 

صباح الجزائري ممثلة سورية، مواليد 1955، وهي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1973 وهي عضو نقابة الفنانين السوريين منذ العام 1977، لقبها الجمهور بـ “سندريلا الشاشة السورية:، إلّا أنّها تميل أكثر إلى لقب “ياسمين الشام”