شاهد لحظة وفاة الملاكم الأردني صويصات بالضربة القاضية.. تفاصيل جديدة


 السوسنة - تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن لقطات من المباراة الأخيرة للملاكم الشاب راشد صويصات.

وأظهر المقطع تعرض الملاكم الشاب إلى وابل من اللكمات أمام منافسه الإستوني، أنطون فينوغرادوف، في بطول العالم المقامة في بولندا.

وخسر الملاكم الأردني الجولتين الأولى والثانية أمام منافسه، قبل أن ينهار في الجولة الثالثة.

فتح تحقيق بالحادثة

في غضون ذلك، أعلنت الشرطة البولندية أنها سوف تفتح تحقيقًا في الحادث، ووفقًا لما نقل موقع ميرور فايت البريطاني، عن المتحدث باسم الشرطة البولندية، فإن "ضباط الشرطة يخططون للاستجواب، ومكتب المدعي العام هو الآخر يتعامل مع القضية".

وأضاف : "ستُرسل المواد التي تم جمعها إلى مكتب المدعي العام من أجل احتمال اتخاذ مزيد من الإجراءات، نشعر بالحزن والأسى وخواطرنا مع عائلة راشد وأصدقائه هذا الوقت العصيب".

وأوضح المتحدث بأنه لم يتضح بعد ما إذا كانت إصابته الملاكم راشد صويصات قد عانى منها أثناء القتال أم أن القتال أدى إلى تفاقم حالة قائمة، قائلًا : "من غير المعروف ما إذا كانت الإصابة قد حدثت نتيجة القتال أو كانت موجودة مسبقا".

حزن يعم التواصل في الأردن.. وتساؤلات 

وتناقل الأردنيون خبر وفاة الملاكم الشاب بحزن شديد، حيث واسوا ذويه بالتعزية، داعين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

من جهتها أصدرت اللجنة الأولمبية الأردنية، بيانا عبر موقعها الإلكتروني، أعربت فيه عن حزنها لرحيل الملاكم الشاب، قائلة : "تُعرب اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزنها العميق وألمها الشديد بوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء أمس الإثنين متأثراً بإصابة تعرّض لها أثناء نزاله مساء يوم الجمعة 16 نيسان الماضي في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة "كالسي" البولندية .

وفي ذات الإطار طرح ناشطون أسئلة عن جاهزية راشد للمشاركة في البطولة من وزن بطولة العالم ومدى استعداده ودور اللجان المختصة والفريق الطبي في تشخيص الحالة البدنية للاعب الأردني، وما إذا كان لديه عوارض سابقة.