عاجل

اعتباراً من الجمعة القادمة .. تعميم حكومي لمواطنين ولضرورة التقيد

مذكرة تفاهم بين المجلس الأعلى ومستشفى الملك المؤسس


السوسنة - وقع المجلس الاعلى لحقوق الاشخاص ذوي الاعاقة  ومستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي اليوم مذكرة تفاهم وبروتوكول تعاون مشترك يهدف الى تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين وتقديم جلسات العلاج الطبيعي في وحدة العلاج التابعة للمستشفى.
 
ووقع مذكرة التفاهم عن المجلس رئيس المجلس سمو الأمير مرعد بن رعد بن الحسين، وعن المستشفى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ الدكتور صائب خريسات.
 
وأكد سموه ان مذكرة التفاهم تعد خطوة مهمة لتحقيق التكاملية والتشاركية وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة، مشيراً إلى أنه بموجب مذكرة التفاهم سيتم الإستفادة من الكفاءات والخبرات الموجودة، وكما سيتم تقديم الدعم الفني والإستشارات وإشراك الكوادر الطبية والفنية والإدراية بالمؤتمرات والورش العلمية.
 
من جهته أكد خريسات أن مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي يملك الإمكانيات الطبية والقدرة والإستعداد لإستقبال الأشخاص ذوي الإعاقة ممن يحتاجون الى جلسات علاج طبيعي في وحدة العلاج الطبيعي التابعة للمستشفى.
 
يذكر أنه بموجب هذه المذكرة، سيقوم المستشفى بتطوير خطط علاجية فردية لكل حالة من الحالات، بعد أن يتم تحويلها الى المستشفى من قبل المجلس الأعلى.