عاجل

بشأن الحظر .. قرارات حكومية مرتقبة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1/9/2021

بعد بتر قدمه يصدم الجمهور بهذا الفعل


السوسنة – نشرت مؤخرا أخبار عن سوء حالة الفنان المصري شريف الدسوقي ، وقالت مصادر اعلامية انه تعرض الى وعكة صحية بسبب مشاكل السكري التي كان يعاني منها أجبرته الى اجراء جراحي سريع لا سيما ان صحته تدهورت وقتها .
 
خضع الفنان المصري شريف دسوقي قبل أسابيع لعملية جراحية مستعجلة  خلفت خلالها  ببتر القدم بسبب مضاعفات عانا منها أثناء تصويره أخر عمل له في رمضان 2021 وهذه الاصابة في ساقه عرضت حياته للخطر وكان من المفترض اجراء بتر  سريع لقدمه .
 
وأعلن  وقتها شريف الدسوقي عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك أنه اجرى عملية جراحية وعلى إثرها بترت ساقه بسبب المضاعفات وشكر كل من اطمئن عليه في محنته .
اقرأ المزيد سمية الخشاب تفشي أسرارها الخاصة
اليوم جمهور ومحبين الفنان شريف بحالة صدمة بعد اعلانه على صفحته الشخصية  ، رجوعه للعمل والتمثيل  بعد فترة قصيرة من بتر قدمه ، من خلال المسلسل الذي سبق وكان من أحد ابطاله العام الماضي 2020 بعنوان " 100 وش "
بجزئه الثاني يبدأ التصوير المسلسل الأفضل في عام 2020 ،  وأرفق شريف  صورة له مع ابطال العمل كل من ، الفنان المصري آسر ياسين والفنانة المصرية نيلي كريم .
 
يذكر أن الفنان المصري شريف الدسوقي اشتهر بدور " سبعبع " بمسلسل 100 وش ولاقى محبة الكثير من الجمهور بسبب تمثيله الجميل وخفة الدم التي يتمتع بها ميزته عن غيره .