عاجل

بشأن الحظر .. قرارات حكومية مرتقبة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1/9/2021

كيف أصبحت حورية فرغلي بعد 4عمليات تجميل ؟ .. شاهد


السوسنة -  بعد تدهور حالتها الصحية والنفسية عبر سنوات عدة ، وحالة اليأس  التي مرت فيها الفنانة المصرية حورية فرغلي من التنقل بين بلد الى بلد طالبة المساعدة في حل مشكلتها التي تسببت بكثير من عوائق حياتها .
 
وعانت حورية فرغلي الكثير في حياتها عند وفاة خطيبها قبل أيام من حفل الزفاف وعند سقوطها من أعلى الفرس وكسر أنفها الذي سبب لها عقدة في حياتها وظلت لسنوات غير قادرة على الشم .
 
بعد مطالبات كثيرة من جمهورها لنقابة الفنانيين بالتكفل لأجرائها العملية ، سافرت مؤخرا الى الخارج للخضوع لعملية جراحة أنفها الذي تشوه بالكامل نتيجة سقوطها .
 
أجرت الفنانة المصرية 4 عمليات جراحية مستعجلة منها تصحيح عظمة الأنف وتصحيح حاسة الشم لديها وتجميل شكله وخرجت للجمهور مؤخرا بعد نجاح العملية .
 
اقرأ المزيد تدهور صحة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة
 
أثار الخبر فرحة  عارمة من قبل محبيها ومعجبينها لنجاح العملية وتصحيح شكل أنفها الذي بات يسبب لها عقدة في حياتها .
 
رغم فرحها الشديد بنجاح العملية الا أن حسرتها ما زالت قائمة وحزنها رغم اخفائه ما زال واضحا بسبب والدها الذي تركها لسنوات طويلة ولم يطمئن عليها رغم توسلها له .
 
والد الفنان المصرية حورية فرغلي مقيم  في دولة أمريكا  ولا يقبل مصالحتها ودائما كان يعايرها على الذي تفعله بنفسها ، حتى في أصعب المواقف التي مرت بها لم يكلف نفسه ويطمئن عليها رغم احتياجها الشديد له حسب ما صرحت به حورية فرغلي .