عاجل

بشأن الحظر .. قرارات حكومية مرتقبة ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1/9/2021

سمية الخشاب بأول تمرين رقص لها..شاهد


السوسنة –  نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام  مقطع فيديو لها أثناء تدريبات الرقص .
 
وظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام وهي ترقص في إحدى النوادي الرياضية لتعليم الرقص برفقة اثنتين معها  أثناء تواجدها في الامارات .
 
وبدت بنشاط عالي وإطلالة جريئة وقوية أثناء رقصها عبى اغنية كورية مشهورة لفرقتها المحبوبة حسب ما قالته وأضافت تعليقا لها عبر المقطع قائلة " الرياضة والرقص غذاء الروح والجسد والعقل وعلى فكرة أنا بعشق ال " كي بوب " 
 
 
الفنانة المصرية سمية الخشاب لها شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمغروف عنها انها صديقة لمتابيعيها وتحبهم بحب صديقاتها في الواقع الاجتماعي ، دائما ما تنشر كل يومياتها وأعمالها الجديدة على حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
 
يذكر أن الفنانة المصرية سمية الخشاب ، هي ممثلة ومغنية من مواليد 1966 بدأت مسيرتها الفنية مطلع التسعينيات من القرن الماضي .
 
أخر اعمالها كلن هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان محمد رمضان بمسلسل " موسى " وقامت بمشاركة المطرب الشعبي عمرو كمال مؤخرا أغنيته بعنوان " أوعدك "