عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

غياب 5 لاعبين من الوحدات خلال مواجهة الفيصلي


 السوسنة - يفتقد نادي الوحدات 5 من لاعبيه خلال مباراة الديربي الأردني التي من المقرر ان تقام مساء الأربعاء المقبل على ستاد عمان الدولي لحساب المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة  من دوري المحترفين لكرة القدم.

ويفتقد نادي الوحدات في مباراته ضد الفيصلي، قائده محمد الدميري للإيقاف والحال ينطبق على فادي عوض، فيما يتواصل احتجاب المهاجم عبد العزيز نداي وطارق خطاب ومهند سمرين بسبب الإصابة، فيما يستفيد الجهاز الفني للوحدات من عودة الثنائي فراس شلباية وأحمد سمير بعد إنتهاء عقوبة الإيقاف.
 
اما النادي الفيصلي فلم تتضح حتى الآن غياباته، الا ان هناك أخبار تتحدث عن عدم جاهزية للمهاجم السوري مارديك ماردكيان.
 
ويتساوى الفريقين بذات الرصيد النقطي "٢٠" نقطة لكل منهما ويتأخران بفارق نقطة واحدة فقط عن الرمثا المتصدر، لذا سيكون هدف فريقنا الفوز دون سواه وهو قادر على ذلك بعدما استعاد نغمة الفوز في الجولتين الأخيرتين على حساب الجزيرة وسحاب.
 
تدريبات الوحدات تواصلت خلال الأيام الماضية دون توقف نظرا لأهمية هذه الموقعة التي تعني الشيء الكثير من الناحية النقطية، إذ لا مجال لنزيف نقطي جديد بعد ان فقد كل فريق "٧" نقاط خلال الجولات السابقة.
 
وإذا كان الوحدات أقوى دفاعيا من منافسه الثاني من حيث القوة الهجومية بعد الجزيرة، فهذا يتطلب المزيد من الحذر واللعب على بعض التفاصيل الدقيقة بناء على قراءات الجهاز الفني هنا وهناك.