عاجل

الاحد : إرتقاع طفيف على درجات الحرارة

اتحاد اليد يعقد اجتماعا مع الأندية لبحث التحديات التي تواجهها


السوسنة - عقد اتحاد كرة اليد، اجتماعا في مقره، اليوم السبت، مع رؤساء وممثلي الأندية المنتسبة للاتحاد، لبحث التحديات التي تواجه الأندية.
واستعرض رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، خلال الاجتماع، أبرز الأنشطة للاتحاد خلال الأعوام الماضية، والتي تركزت على إقامة جميع البطولات مع الاهتمام على بطولات الفئات العمرية.
وأكد المنسي أهمية العلاقة التشاركية التي تجمع الاتحاد مع الأندية والمبنية على التعاون والتنسيق والاحترام، مشيرا إلى أهمية المرحلة المقبلة التي ستشهد توقيع اتفاقية مع الاتحاد الألماني وسيجري بموجبها استقدام خبير للإشراف على شؤون اللعبة الفنية.
وأكد أن الاتحاد سيوسع رقعة الاهتمام بمشروع مراكز الواعدين، حيث سيجري الإعلان عن ذلك في الأيام القليلة المقبلة، والتوقيع مع احدى المؤسسات الداعمة.
وأشار رؤساء الأندية، من جهتهم، إلى أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التشاركية، والتي تسهم في تقريب وجهات النظر، مؤكدين أهمية مشروع مراكز الواعدين الذي يعد ثمرة نجاحات تحققت في الأعوام الماضية.
وبينوا أن المركز زاد من اهتمامات الأندية باللعبة، واوجد الكثير من اللاعبين أصحاب المواهب الفنية الجيدة التي جرى استثمارها من قبل الأندية.
وقدم رؤساء الأندية العديد من المطالب أمام الاتحاد، تركزت على زيادة الدعم المالي نظرا للضائقة المالية التي تعاني منها الأندية خصوصا في المرحلة الحالية.