عاجل

وزير التربية والتعليم يصرح حول دوام المدارس وتحويل الطلبة للتعلم عن بُعد

صبا مبارك بلقطة حميمية وأحضان..والجمهور يرد..شاهد


السوسنة - عبر صفحتها على انستغرام نشرت الفنانة صبا مبارك صورة لها وهي تحتضن كلبها الصغير بلقطة حميمية، مرتدية بروتيل أسود مكشوف الكتفين، وبطال جينز أزرق، وسدلت شعرها، ووقفت بشرفة منزلها، وعلقت على الصورة: "انا و كوكي اشتقنالكم ❤️جرو الحب ❤️".
 
وتفاعل المتابعون مع صورة صبا مبارك وتغزلوا بجمالها واطلالتها، وجمال كلبها، وعبروا عن حبهم لها ولفنها.
 
وكانت قد ظهرت صبا مبارك عبر صفحتها على الإنستغرام من سيارتها بإطلالة صباحية بدون مكياج مما اثار اعجاب متابعيها، الذين اشادوا بعفويتها وجمالها الطبيعي.
 
الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، كان مسلسل "حارس الجبل" عام 2020، من بطولة منذر رياحنة وعبد المحسن النمر وخالد القيش، وعدد من الفنانين، كما شاركت في  مسلسل "عبور" الأردني الذي لاقى استحسان الجمهور، وهو بطولة سامر إسماعيل، رنا جمول، منصور الفيلي، وغيرهم، وقدمت الفنانة صبا مبارك خلال مسيرتها، عددًا من الأعمال المهمة، من بينها مسلسلات بلقيس، موجة حارة، العهد، الكلام المباح وحكايات بنات بأجزائه الثلاثة، وغيرها الكثير.
سمية الخشاب تتعمد الإثارة وتكشف مفاتنها بحوض الإستحمام وعلى السرير..شاهد
وكانت قد أعربت الفنانة صبا مبارك عن سعادتها بمشاركة فيلم أميرة للمخرج محمد دياب ضمن مسابقة آفاق بمهرجان فينيسيا بدورته الـ78، ليشهد بذلك عرضه الأول، وكتبت: "متحمسة وسعيدة جداً بالعرض العالمي الأول لفيلم #أميرة للمخرج الصديق والفنان #محمددياب ومشاركته في مسابقة آفاق خلال #مهرجان فينيسيا_السينمائي.