عاجل

مهم لكل مواطن تلقى لقاح كورونا في الأردن

يوم وظيفي شرق عمان الأثنين المقبل


السوسنة - تنظم وحدة دعم التشغيل في جمعية مستثمري شرق عمان الصناعية، يوم الاثنين المقبل، يوما وظيفيا بمنطقة ماركا، بالتعاون مع وزارة العمل والوكالة الألمانية للتعاون الدولي وبمشاركة 50 شركة.
وقال رئيس الجمعية محمد زكي السعودي إن اليوم الوظيفي الذي سيقام أمام مقر الجمعية، سيجمع أصحاب الأعمال مع الباحثين عن التشغيل، مشيرا لوجود 700 فرصة عمل بالمصانع القائمة بمنطقة شرق عمان الصناعية بمختلف التخصصات.

وأضاف السعودي في تصريح صحفي، اليوم الاربعاء، ان الجمعية تواصلت مع مختلف الشركات والمصانع العاملة بالمنطقة ورصدت عدد الوظائف التي تحتاجها، داعيا الشباب لحضور اليوم الوظيفي والتعرف على فرص التشغيل المتوفرة.

بدوره، اكد مدير وحدة دعم التشغيل بالجمعية أحمد دغمش إن جميع الوظائف التي وفرتها شرق عمان الصناعية للشباب تخضع لقوانين وزارة العمل لجهة الرواتب والضمان الاجتماعي وبيئة العمل المناسبة.

وبين أن المعارض الوظيفية السابقة التي نظمتها الجمعية استطاعت توفير ما لا يقل عن 3500 فرصة عمل في مصانع منطقة شرق عمان الصناعية، مبينا أن توفير الوظائف جزء من مسؤولية الشركات.

وتضم منطقة شرق عمان الصناعية، ماركا وأحد وطارق وابو علندا والحزام الدائري والنصر وبسمان، ويبلغ عدد المنشآت فيها 1800 منشأة صغيرة ومتوسطة.