جورجينا تمارس الحميمية مع رونالدو بالملعب ويكشف سرا صادما عما يفضله معها .. شاهد

mainThumb

24-09-2021 11:55 AM

السوسنة - بعد ان كشف نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو، تفاصيل عن علاقته الحميمية مع صديقته جورجينا،  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الثنائي تتصريحاته بشكل مكثف، بل وايضا تداولوا صور تجمع بين جورجينا ورونالدو وهما يتبادلان القبل، ويمارسان الحميمية بأكثر من مناسبة خاصة داخل الملعب.

 

وقال رونالدو في تصريحاته عندما خيره المراسل الصحفي بين ممارسة العلاقة الحميمية مع حبيبته عارضة الازياء جورجينا رودريغز، وبين تحقيقه الهدف 700 في مسيرته، أكد رونالدو انه يفضل العلاقة مع جورجينا، مشيرا ان الشعور الذي يراوده بقرب حبيبته جورجينا اجمل من تحقيق أي هدف كروي.

 

ومن بين الصور والفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل، مقطع لقبلات ساخنة بين كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز بعد فوز ريال مدريد بدوري الأبطال 12، وأشار المتابعون على الحب والحميمية الواضحة بين الثنائي.

السعودية مودل آش تبرز صدرها وفخذيها بالأحمر المثير بدون ملابس داخلية .. شاهد

الجدير بالذكر ان جورجينا ليست الأولى بحياة كريستيانو، بل واعد رونالدو العديد من النساء قبل جورجينا، منهن: كيم كارداشيان، وباريس هيلتون، وعارضة الازياء ايرينا شايك، لكن يجمع الجمهور ان علاقتة بجورجينا أكثر قوة وحميمية من علاقاته السابقة.

 
 
 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد