لقاء حاسم للنشميات في تصفيات آسيا للسيدات


 السوسنة - أنهى منتخب السيدات الجمعة ، تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الإيراني، عند الواحدة ظهر السبت – بتوقيت الأردن – على ملعب نادي بونيدكور باوزبكستان، مع ختام مشواره بالتصفيات الآسيوية عن المجموعة السابعة.

 
وأجرى المنتخب مرانه بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو على ملعب بونيودكور التدريبي، حيث ركز الجهاز الفني على بعض الجمل التكتيكية تحضيرا للمواجهة.
 
من جهته، أكد ناشيمينتو أن النشميات جاهزات للمواجهة فنيا وبدنيا، مشددا على أهمية دخول المباراة بتركيز عال وبعزيمة لتحقيق إنجاز جديد بعد التتويج بكأس العرب.
 
وأضاف "نعي جيدا صعوبة اللقاء أمام إيران لكننا أيضا واثقون بقدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الوطن ببطاقة التأهل إلى النهائيات"
 
وينص نظام البطولة على تأهل أول المجموعة إلى النهائيات الآسيوية، حيث يتساوى منتخب السيدات بنفس الرصيد النقطي والأهداف مع إيران، وفي حال نهاية مباراة الغد بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لتحديد هوية المتأهل.
 
وكان السفير الأردني في أوزبكستان ديماي حداد أقام الخميس الأول مأدبة عشاء للوفد، حيث حرصت السفارة منذ وصول النشميات على تأمين كافة احتياجات المنتخب.