طيران الإمارات تنقل 2ر6 مليون مسافر منذ انطلاقها للأردن

mainThumb

27-09-2021 04:15 PM

السوسنة :  تحتفل طيران الإمارات بمرور 35 عاما على بدء خدمتها إلى العاصمة عمان، منذ انطلاق أول رحلة لها عام 1986، من خلال نقل حوالي 2ر6 مليون راكب عبر 32 ألف رحلة بين عمّان ودبي، ما أسهم في دعم حركة السياحة والتجارة والاستثمار بين الدولتين.

وقال مدير طيران الإمارات في الأردن محمد لوتاه اليوم الاثنين، إننا ملتزمون تجاه تحقيق الاتصال العالمي بالأردن، الذي بدأ مرحلة التعافي الاقتصادي من الآثار غير المسبوقة لجائحة كورونا بعد مرور 35 عاما من بدء خدمة طيران الإمارات إلى عمّان.
 
وأضاف أن الأردن يجسد سوقا مهمة بالنسبة لطيران الإمارات، معربا عن فخره بالدور الذي تلعبه طيران الإمارات في تسهيل سفر عملائها من رجال الأعمال والسياح والعائلات والأصدقاء والمغتربين الأردنيين في جميع أنحاء العالم.
 
وأكد لوتاه أن طيران الإمارات قدمت منذ عام 1986 تجارب سفر نالت ثقة المسافرين، واسهمت في تسهيل تنقلهم عبر العالم من خلال شبكة وجهات واسعة، مشيرا إلى أن عمّان واحدة من الوجهات التي تسير الشركة إليها طائرات A380 العملاقة.
 
وقال إن عمّان أثبتت أهميتها كوجهة رئيسة لطيران الإمارات في الشرق الأوسط، لافتا إلى أن الناقل الإماراتية وسعت عملياتها في الأردن خلال السنة الماضية، وتشغل الآن رحلتين يوميا بين عمّان ودبي، إحداهما بطائرات A380 والتي اختبر منتجاتها وخدماتها ما يزيد على 250 ألف مسافر بين عمّان ودبي حتى اليوم.
 
وأشار إلى أن الإمارات للشحن الجوي تعد لاعبا رئيسا يربط الشركات الأردنية مع دبي وعبرها إلى 135 وجهة حول العالم، مبينا أنها نقلت في السنتين الماضيتين وخلال جائحة كورونا نحو 35 ألف طن من البضائع من وإلى عمّان على طائرات الركاب وتلك المخصصة للشحن، أبرزها سلع التجارة الإلكترونية والإلكترونيات والفاكهة والخضار الطازجة والمستلزمات الطبية الأساسية ومعدات الوقاية الشخصية وكذلك لقاحات كورونا. بترا 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد