الأغوار الشمالية: شبكة التطوير التربوي في كريمة تحتفل بيوم المعلم


 السوسنة - نظمت شبكة التطوير التربوي في بلدة الكريمَة بلواء الأغوار الشمالية، اليوم الأحد، احتفالاً بمناسبة يوم المعلم بمدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات رعاه متصرف اللواء الدكتور علي الحوامدة .

وأكد الحوامدة في كلمته، أهمية الدور الذي يقوم به المعلم لخلق جيل متعلم قوي منتمٍ لوطنه وقيادته الهاشمية الحكيمة وقادر على مواجهة التحديات، مشيراً إلى أن الاحتفال بمناسبة يوم المعلم يأتي تجسيداً للمكانة الرفيعة التي يحظى بها المعلم في الأردن .
 
وقالت مديرة التربية والتعليم بالوكالة الدكتورة فاطمة طلافحة إن دور المعلم الذي يغرس بذرة الخير في نفوس الطلبة يجعله من أهم دعائم بناء المجتمع، لافتة إلى رسالة وزارة التربية والتعليم في تهيئة المعلمين وإعدادهم وتطويرهم بصورة مستمرة؛ للارتقاء بالمستوى التعليمي وتزويدهم بالخبرات التي تؤهلهم للعمل التربوي المتميز.
 
وثمن رئيس شبكة التطوير التربوي عبد الرحمن الطبيشي، دور المعلمين والمعلمات لما لهم من بصمات واضحة في المنظومة التعليمية وإعداد النشء الصالح .
 
وكرم راعي الحفل مجموعة من المعلمين والمعلمات بدروع تقديرية، إضافة إلى تكريم مدير التربية والتعليم السابق للواء الأغوار الشمالية الدكتور طالب العمايرة.